أكد على ضرورة استثمار اهتمام القيادة بالرياضيين

البصري: سعداء بتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد للعمل الإداري

أثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري على حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على استقبال الأبطال الرياضيين يوم أمس الأول الثلاثاء في قصر الوادي بالرفاع وتهنئتهم على ما حققوه من مراكز متقدمة في مختلف البطولات.

وقال البصري: سعدنا بحضور حفل الاستقبال والاجتماع بمسؤولي الاتحادات الوطنية واللاعبين من مختلف الرياضات في لقاء حمل معانٍ نبيلة حرص سموه على تأكيدها من خلال الالتقاء ومجموعة من رؤساء الاتحادات الرياضية بحضور بعض القيادات الرياضية التي أثرت العمل الإداري، مؤكدًا أن حفل الاستقبال يؤكد اهتمام القيادة بالرياضيين الذين تفانوا في رفع علم المملكة بإصرار وعزيمة يؤكدان مقدرة أبناء المملكة على تحقيق الانجازات والتوهج في المناسبات المهمة بفضل ذلك الدعم والاهتمام من كبار المسؤولين في المملكة، وأن على الرياضيين في مختلف المنتخبات استثمار اهتمام القيادة بالرياضيين وتحويل ذلك الاهتمام على أرض الواقع إلى انجازات ترفع إسم البحرين.

وأضاف البصري إن تأكيد سمو الشيخ خالد على اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بالقطاع الرياضي يدفع المنتخبات البحرينية نحو تطوير قدراتها لتحظى بشرف تمثيل المنتخب وتسجيل إسمها في سجل أبطال الرياضة البحرينية.

ونوّه البصري بتشجيع سمو الشيخ خالد للاعبي المملكة خلال حفل الاستقبال، وقال إن سموه أبدى سرورًا بالغًا بالأبطال وإن المراكز المتقدمة التي أحرزوها وحثهم مع رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الاتحادات على بذل مزيد من الجهود لخدمة الرياضة، وذلك من خلال الاهتمام بالقاعدة لضمان تواجد لاعبي البحرين على منصات التتويج.

وأشار البصري إلى أن سمو الشيخ خالد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالعمل الإداري لرؤساء الاتحادات وأعضاء مجالس الإدارات، وقال إن العمل الإداري لا يقل عن عمل اللاعبين، مطالبًا إدارات الاتحادات بالتخطيط السليم لاكتشاف أبرز العناصر التي يمكن أن تأخذ مكانها في المنتخبات البحرينية.

وأوضح البصري أن سمو الشيخ خالد أبدى سعادته البالغة بزيادة الانجازات الرياضية، الأمر الذي يدل على أن أبطال البحرين المنافسين على البطولات العالمية في ارتفاع مستمر، وهذا بحد ذاته شرف للمملكة أن يضاهي أبناؤها أبطال العالم في مختلف الرياضات، ويتمكنوا من الفوز كما حدث في أكثر من رياضة، بل ان لاعبي البحرين تركوا بصمة متميزة في المحافل الخارجية. كلام الصورة: -    منذر البصري مع وفد الاتحاد خلال حفل الاستقبال (481)

السوبر: تشجيع سمو الشيخ خالد دافع للتميز

أبدى بطل العالم للسنوكر السوبر حبيب صباح سعادته بدعوة اللجنة الأولمبية البحرينية لأصحاب الانجازات الرياضية لحضور حفل استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال السوبر: حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على استقبال من شرّفوا المملكة في المحافل الخارجية وشجعهم، وهو ما يدفع اللاعبين والإداريين نحو التميز؛ نظرًا لاهتمام سموه بمن حققوا الانتصارات في البطولات الخارجية، وهو ما يشكل دافعًا كبيرًا للاستمرار في حصد الألقاب، وهي رسالة إلى بقية اللاعبين واللاعبات حتى يشعر كل عنصر من عناصر المنتخبات بالشغف لاعتلاء منصات التتويج والشعور بالفخر عند عزف السلام الملكي لمملكة البحرين.

وأضاف السوبر: عاد وفد منتخب السنوكر من بطولة العالم بميداليتين ذهبيتين في الفردي والفرق واستطاع تأكيد تميز أبناء البحرين في التنافس القوي مع أبطال العالم لرفع علم المملكة عاليًا وعكس صورة رائعة عن الرياضة البحرينية التي تحظى برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزارء، واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب. كلام الصورة: -    بطل العالم حبيب صباح لدى تكريمه من سمو الشيخ خالد (480)

الصقر: سندخل البطولة العربية بمعنويات عالية

أكد لاعب منتخب الوطني للسنوكر هشام الصقر اعتزازه بحضور حفل استقبال الأبطال من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد الفوز ببطولة العالم في مسابقة الفرق في الماسترز، منوهًا بعبارات الدعم والتشجيع من سموه للاعبين وحرصه على استقبالهم وتهنئتهم بإنجازاتهم.

وقال الصقر إن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجه عبارات الشكر والثناء للاعبين، مشيدًا بتفانيهم في تمثيل البحرين واجتهادهم لتحقيق انجازات جديدة رفعت من شأن الرياضة البحرينية وساهمت في تعريف العالم بالمملكة من خلال أبطالها في مختلف الرياضات، وهو ما شكّل دعمًا كبيرًا لمنتخب السنوكر قبل التوجه إلى البطولة العربية في الأردن، والتي سيدخلها الفريق بمعنويات مرتفعة على أمل تحقيق نتائج إيجابية.

وبيّن الصقر أن حفل الاستقبال يشكل دافعًا للرياضيين في جميع الرياضات لبذل الجهد في التدريب للوصول إلى تشكيلة المنتخب في المحافل الخارجية ليكون كل لاعب في دائرة الضوء بعد نيل شرف تمثيل المنتخب.

وأكد الصقر أن الفوز ببطولة العالم في العاصمة القطرية الدوحة قبل عشرة أيام من حفل الاستقبال أسعد مجلس إدارة الاتحاد ولاعبا المنتخب الوطني للسنوكر، خصوصًا وأن المنتخب تنتظره مشاركة مهمة في البطولة العربية للبليارد والسنوكر في العاصمة الأردنية عمّان، ويهمه العودة بالألقاب بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق.