دوري روشن.. غروهي تاسع حارس يسجل في "مرماه"

| العربية.نت

بات البرازيلي مارسيلو غروهي تاسع حارس مرمى يسجل هدفا في مرماه في منافسات دوري روشن السعودي منذ انطلاقها في موسم 2008 – 2009.

وتعرض الاتحاد إلى خسارته الرابعة في الموسم الحالي على ملعب ضمك يوم الخميس بنتيجة 3 – 1 سجل منها الكاميروني كيفن نكودو ثنائية فيما جاء الثالث عن طريق الخطأ من حارس المرمى غروهي.

وتعود أولى أهداف حراس المرمى في شباكهم إلى موسم 2014 – 2015 عندما كان الشباب يتقدم على الفتح بهدفين لهدف قبل أن يسجل وليد عبدالله حارس مرمى الفريق العاصمي وقتها هدف التعادل بالخطأ في الدقيقة 68. وفي دور إياب الموسم نفسه تكفل محمد شريفي حارس مرمى نجران بهدف التعادل لاتحاد جدة ليلغي تقدم فريقه قبل أن يسجل الفريق الغربي الهدف الثاني عن طريق مدافعه البولندي لوكاس زوكالا.

وفي موسم 2016 – 2017 تقدم الوحدة بهدف دون رد قبل أن يسجل حارس مرماه عبدالله آل عراف هدف التعادل للاتفاق بالخطأ ليسجل مختار فلاتة الهدف الثاني ويحسم اللقاء للوحدة.

وسجل عبدالله الجدعاني حارس مرمى الوحدة الهدف الوحيد لأبها في مباراة انتهت برباعية للفريق الغربي ضمن مباريات موسم 2019 – 2020. وفي الموسم اللاحق فاز الفيحاء على العدالة 2 – صفر كان الأول منها بتوقيع علي المزيدي بالخطأ في مرماه.

وعاد حراس المرمى إلى تسجيل الأهداف في مرماهم بالخطأ في موسم 2020 – 2021 بعدما كانت نتيجة الاتحاد والتعاون تشير إلى التعادل ليسجل البرازيلي كاسيو حارس مرمى التعاون الهدف الثاني للفريق الغربي الذي ظفر بنقاط المباراة. وفي الموسم نفسه سجل الجزائري عز الدين دوخة هدفا عكسيا للهلال عند الدقيقة 92 من اللقاء بعدما كانت المباراة تتجه إلى الانتهاء بالتعادل.

وتعود آخر أهداف حراس المرمى العكسية إلى الموسم الماضي عندما أخطأ البرازيلي دوغلاس فريدريتش في مباراة فريقه الخليج أمام الطائي الموسم الماضي لينتهي اللقاء بالتعادل 2 – 2.