نادي راشد للفروسية وشركة بريق الرتاج يوقعان اتفاقية استشارية

في إطار توجيهات وجهود الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، تم توقيع اتفاقية استشارية بين نادي راشد للفروسية وسباق الخيل وشركة بريق الرتاج العقارية ذ.م.م.، وتأتي هذه الشراكة تماشيًا مع الخطوات التطويرية لرياضة سباق الخيل في مملكة البحرين، بالاضافة إلى أهمية عقد شراكات التعاون مع مختلف الشركات والمؤسسات الوطنية.

حيث حضر حفل التوقيع السيد يوسف أسامة بوحجي، الرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وماهر عبدالعزيز الشاعر، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة بريق الرتاج.

تهدف الاتفاقية المبرمة بين الطرفين إلى تقديم خدمات استشارية ودراسات في مجالات الاستثمار والتسويق العقاري المثلى للمواقع والمساحات العقارية والمنشآت داخل منطقة نادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

وقد أكد السيد يوسف بوحجي أن توقيع الاتفاقية مع شركة بريق الرتاج يتوافق مع توجهات الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، والتي تسعى لاستكشاف فرص شراكات جديدة وفعّالة في مختلف المجالات لدعم جهود تنمية رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين وتعزيز مكانتها على الصعيد الدولي، كما ستعزز هذه الاتفاقية سبل التعاون مع القطاع الخاص للاستفادة من الخبرات والإمكانيات التي تتمتع بها شركة بريق الرتاج كشركة رائدة في مجال اعداد وتصميم المخططات الرئيسية، و الاستثمار والتطوير العقاري، بغرض دعم التوجه الاستثماري لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وتوفير فرص استثمارية مثالية داخل مواقع النادي، وذلك لتنويع مصادر الدخل والإيرادات بهدف تحقيق الأهداف المنشودة لرؤية تطوير رياضة سباق الخيل والتوازن المالي في مملكة البحرين.

من جانبه، أعرب ماهر عبدالعزيز الشاعر عن فخر الشركة بهذا التعاون الجديد مع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وأكد أهمية الاستفادة من الجانب العقاري والاستثماري لتكوين صناعة حقيقية تستثمر بشكل صحيح وتحقق العوائد المأمولة، مؤكدًا أهمية توحيد الجهود والتعاون بين القطاعات للمساهمة في دعم رياضة الفروسية وسباق الخيل في مملكة البحرين التي تشهد تطورًا ملحوظًا على الصعيدين المحلي والدولي بفضل الجهود التي تبذلها الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل برئاسة سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، مما يدفع الشركات للمساهمة في دعم هذه الجهود التي أسست لمملكة البحرين مكانة مميزة على الخريطة الدولية لسباقات الخيل.

كما أكد ماهر الشاعر أن نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يملك أرضية خصبة للتطوير والاستثمار، سواء من حيث الموقع المميز و المساحات المفتوحة. ويجد النادي هذه الميزات أكثر أهمية خاصة في ضوء التطور و النهضة العمراني التي تشهدها المحافظة الجنوبية بمملكة البحرين. كما أشار الشاعر إلى أن شركة بريق الرتاج، بخبرتها في هذا المجال، ستعمل عبر هذه الاتفاقية على أعداد وتقديم أفضل الدراسات والاستشارات العقارية التي ستكون مفيدة للنادي وتحقق الأهداف الاستثمارية المرجوة.