نقلة نوعية بالمشاريع التطويرية خلال العامين الماضيين.. الصيرفي:

إقامة أكثر من 200 فعالية في مركز المعارض الجديد

| منال الشيخ

أكدت وزيرة السياحة فاطمة الصيرفي أن تم العمل بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالتعاون مع الشركات الخاصة الموجودة فيمملكة البحرين لافتة إلى أن تعدى عدد الفعاليات التي أقيمت في مملكة البحرين الـ 200 فعالية منها الدولية والإقليمية والتي أقيمت لأول مرة في مملكة البحرين إلى جانب جملةالفعاليات الأخرى، الأمر الذي أدى إلى استقطاب السياح بشكل اكبر.

وأوضحت أن هناك تعاون مستمر مع دول مجلس التعاون والأسواق المستهدفة في الخطةالاستراتيجية السياحية 2022-2026 مؤكدة أن  الوزارة تستهدف منصات التواصلالاجتماعي والمواقع الخاصة بهيئة البحرين للسياحة والمعارض لاستقطاب اكبر  عدد منالسياح للمملكة. 

وأشارت الصيرفي إلى أن مملكة البحرين  شهدت نقلة نوعية بالنسبة للمشاريع التطويرية خلال العامين الماضيين وبما في ذلك المطاعم السياحية والمنتجعات والمرافق السياحية، مشددة على  أهمية  التعاون مع القطاع الخاص لتنمية المشاريع التنموية السياحية في المملكة. 

وأعربت عن فخر الوزارة  بحصول مركز البحرين العالمي للمعارض على جائزة افضل مركزمعارض ومؤتمرات في العالم جديد مشيرة إلى أن هذا الانجاز يعد ثمرة للجهود  التي تمبذلها من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض و مركز البحرين العالمي للمعارض.