فنانون ينعون أمير التواضع والعفو في وسائل التواصل الاجتماعي

| البلاد - أسامة الماجد

نعى عدد من نجوم الفن أمير دولة الكويت الشقيقية، سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم السبت بعد مسيرة حافلة من العطاء، حيث توالت رسائل التعازي والمواساة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنان القدير عبدالرحمن العقل قال في لقاء مع الزميلة " القبس": عظم الله أجر الكويت ودول الخليج والأمتين العربية والإسلامية في فقيدنا الغالي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، هذا الانسان الطيب الخلوق، ما قصر مع أهل الكويت وغير أهل الكويت، سواء في الافراح أو العزاء، كان كله يزورنا، رحمة الله.. طيبة الدنيا كلها فيه.

وكتب الفنان عبدالعزيز المسلم: نسأل الله أن يرحم والدنا الغالي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وأن يعفو عنه ويغفر له وأن يثبته عند السؤال، وأن يوسع مدخله ويكرم نزله، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، الله يجعله في الفردوس الأعلى، بإذن الله تعالى.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أما الفنانة فاطمة الصفي فعبرت بالكلمات التالية: أميرنا في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

وعبر الفنان والكاتب عثمان الشطي: ورحل قائدنا.. أمير التواضع الشيخ نواف الأحمد الصباح، انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وبدوره شارك الفنان البحريني أمين الصايغ اخوانه في دولة الكويت الشقيقة في المصاب الجلل، وكتب في حسابه: عظم الله اجركم يا أهل الكويت.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وشارك أيضا الفنان عبدالله سويد في العزاء والمواساة: لا حول ولا قوة الا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ..أمير العفو في ذمة الله. عظم الله اجركم يا أهلنا في الكويت.

وكانت هذه الكلمات أيضا من الفنانة البحرينية القديرة شفيقة يوسف: "عظم الله اجركم يا أهل الكويت الكرام وأجرنا جميعا في دول مجلس التعاون الخليجي والامة العربية والإسلامية.

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة.