ناشئو التنس يشاركون في بطولة الاتحاد الدولي التطويرية في مسقط

غادر يوم أمس وفد الاتحاد البحريني للتنس متوجهًا إلى العاصمة العمانية مسقط، وذلك للمشاركة في بطولة الاتحاد الدولي التطويرية لمنطقة غرب آسيا لفئة تحت 14 سنة.

وتشكلت البعثة من عدد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السيد محمد سلمان رئيسا للوفد، والمدرب ردفان عارف بالإضافة 4 من اللاعبين واللاعبات الموهوبين الواعدين في فئة تحت 14 سنة وهم أحمد مرتضى، يوسف حيدر، صوفيا بدر واللاعبة ليال باسل.

وتستضيف سلطنة عمان هذه البطولة التطويرية الدولية، والتي تهدف إلى دعم وتطوير المواهب الشابة في رياضة التنس في الفترة من 8 إلى 18 يناير الجاري.

وقال رئيس الوفد محمد سلمان أن مشاركة الاتحاد البحريني للتنس في هذه البطولة التطويرية يعكس التزام الاتحاد بتطوير قطاع الناشئين الواعد في لعبة التنس، والذي يعد أحد الأهداف الرئيسية في خطط الاتحاد الاستراتيجية. 

وأكد سلمان أن الاتحاد البحريني للتنس برئاسة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة يولي أهمية كبيرة لقطاع الناشئين، ويواصل العمل على تطوير اللاعبين وإتاحة الفرصة للاعبيه الناشئين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية كجزء من الخطط الموضوع لتطوير هذا القطاع، وإعداد اللاعبين الصغار ليكونوا مستقبل اللعبة في البحرين.

وأضاف سلمان أن هذه البطولة ستكون فرصة للمواهب البحرينية التي تم اختيارها للمشاركة في البطولة لإثبات قدراتهم الفنية في هذا التجمع الدولي الآسيوي الكبير، والاستفادة فنيا واكتساب المزيد من الخبرة خلال هذه المشاركة، معربا عن ثقته الكبيرة في إمكانيات وموهبتهم المتميزة، وقدرتهم على تقديم الأداء المشرف للعبة التنس في المملكة.