خمسة أسباب لمشاهدة مسلسل TED: The TV Series

تستعد كلٌ من +OSN وOSNtv لعودة الشخصية الشهيرة تيد في مسلسل TED: The TV Series من إنتاجات Peacock، حيث تعرضان المسلسل لأول مرة بشكل حصري في 12 يناير 2024. وتبدأ القصة من الفيلم الأصلي عندما يتمنى الفتى جون، البالغ من العمر ثمانية أعوام، أن تتحول هدية عيد ميلاده إلى كائن حي، ليصبح الدب المتكلم تيد إحدى الشخصيات الشهيرة محلياً.  

ويذهب المخرج والكاتب سيث ماكفارلين في هذا المسلسل بالمشاهدين إلى عام 1993 ليصور قصة أصول شخصية الدب تيد. وفيما يلي أبرز خمسة أسباب تجعل المسلسل جديراً بالمشاهدة: 

1. مغامرات تيد في بداية حياته: 

يكشف المسلسل المشتق من الفيلم عن حياة تيد بعد انتهاء شهرته التي استمرت لـ 15 دقيقة، حيث يعود إلى منزله في بلدة فرامينغهام بولاية ماساتشوستس بصحبة صديقه المقرب جون (ماكس بيركهولدر) البالغ من العمر 16 عاماً. وتروي الأحداث قصة تيد بعد الشهرة وتصور التحديات والمواقف الطريفة التي يواجهها عند عودته إلى الحياة النمطية بعيداً عن أضواء الشهرة. 

2. قصة كوميدية طريفة  

يقدم مسلسل تيد TED جرعة مميزة من الفكاهة يروي خلالها أصول شخصية الدب المحبوب تيد. ويعد سيث ماكفارلين المشاهدين بحبكة تكشف عن الجوانب السيئة لعمر الـ 16 عاماً وعلاقتها بشخصية الدب تيد. ويضفي عنصر السرد المليء بالفكاهة مزيداً من العمق على الشخصية المحبوبة، مما يجعل المسلسل تجربة لا تفوت لعشاق الفيلم الأصلي أو الذين يشاهدون الشخصية لأول مرة. 

3. رحلة عبر الذاكرة:  

يصور المسلسل أصالة حقبة التسعينيات مستعرضاً الموضة وثقافة موسيقى البوب والتوجهات التي لاقت رواجاً كبيراً في تلك الفترة، بما في ذلك موسيقى الروك وتسريحات الشعر الشهيرة. ويأخذ مسلسل TED المشاهدين في رحلة عبر الذاكرة إلى واحدة من أجمل الفترات الزمنية التي مضت. 

4. طاقم عمل من ألمع النجوم: 

يعود سيث ماكفارلين، المؤدي الكوميدي ومبتكر مسلسل Family Guy، إلى تأدية صوت شخصية تيد مرة أخرى بصحبة مجموعة من ألمع النجوم، بمن فيهم ماكس بيركهولدر بدور جون، وماكس جرايمز بدور والد جون، وآلانا أوباش بدور والدته وجورجيا ويجهام بدور القريبة بلير؛ حيث يقدم الفنانون أداءً استثنائياً يرتقي بالمسلسل إلى أبعاد أخرى. 

5. مسلسل شيق ومميز: 

يبلغ الحماس أعلى مستوياته مع طرح جميع الحلقات في 12 يناير 2024، حيث يوفر المسلسل الشيق فرصة للاستمتاع ببدايات الشخصية المحبوبة دون أي انقطاع. كما يشكل المسلسل خياراً مثالياً لمحبي مشاهدة المسلسلات دفعة واحدة، ويعد المشاهدين بقصة مليئة بالضحك والذكريات الآسرة.