الزوجة تعاني من كسور في الرجل والأضلع وستخضع لعمليتين

آخر مستجدات أسرة حادث "العبدلي"

| ندى فهد

بعد أيام على انقلاب مركبة بها عائلة بحرينية مكونة من 5 أشخاص ووفاة رب الأسرة على طريق العبدلي في الكويت، تحدثت "البلاد" مع أحد أقارب الأسرة لتتعرف على مستجدات أوضاع الاسرة والإجراءات التي تم اتخاذها.

وقال محسن الطويل أحد أقارب الأسرة أنه في نفس يوم وقوع الحادث اتجه هو وأخاه إلى الكويت إلى مستشفى الجهراء بالتحديد، وذلك لاستلام الأطفال وجثمان عمه المتوفي إثر تعرضه لإصابات بليغه.

وتابع "كانت الإجراءات تبرد القلب من سرعتها، حيث تم تجهيز جثمان الفقيد في نفس اليوم وإرساله بالطائرة مع الأطفال وأخي إلى البحرين، أما أنا فكان لدي الخيار بالرجوع معهم عبر الطائرة إلا أنني رجعت بسيارتنا التي توجهنا بها إلى الكويت".

ولفت الى أن الإصابات كانت مقتصرة على الكراسي الأمامية مكان السائق وزوجته التي مازالت في المستشفى بسبب تعرضها لكسر في رجلها اليمنى والأضلع، ولكنها تواصلت معنا وتطمأنا عليها وهي الان تستعد لإجراء عمليتين بسبب الكسور.

وأردف "كان الأطفال الثلاث يجلسون في الخلف، وإحدى البنات أصيبت ببعض الخدوش، ولكنها بصحة جيدة وجميعهم خرجوا يمشون على رجلهم".

وعن مجريات وقوع الحادث، أشار الى أنهم لم يتسلموا الى الآن التقرير الرسمي من الكويت ومعلوماتهم تقتصر فقط على التفاصيل التي حصلوا عليها من الأطفال، لافتا الى أنه لا يريد أن يشارك أي معلومة الى حين خروج التقرير الرسمي.

واختتم بشكر مملكة البحرين حكومةً وشعباً وعلى رأسهم سفير مملكة البحرين في دولة الكويت صلاح المالكي على تعاونه وتواصله معهم.

وأضاف "السفير كان خارج الكويت، ولكنه تحدث معي شخصياً وكان متابع الوضع معنا ولم يقصر في تكملة الإجراءات ونقل الأطفال الجثمان من الكويت الى البحرين، والاهتمام بالزوجة التي لا زالت في المستشفى، كما ابلغني سلام وزير الخارجية عبداللطيف الزياني".