عشاق "الدارتس" على موعد غداً مع بطولة كأس العرب الأولى في البحرين

تنطلق غداً في العاصمة البحرينية المنامة بطولة كأس العرب الأولى للدارتس التي ستقام على مدى يومين بالفرق والفردي في صالة فندق "جولدن توليب" بمشاركة نحو 14 دولة عربية و200 لاعباً ولاعبة. 

وأشار السيد منذر البصري رئيس اتحاد البلياردو والدارتس البحريني إلى أنّ الاتحاد اعتمد في العملية التنظيمية على خبرات وطنية متميزة ذات خبرة واسعة في لعبة الدارتس وتمّ الانتهاء من جميع الترتيبات لاستضافة الوفود وإنجاح البطولة بالتنسيق مع الاتحاد العربي للعبة حيث تعد تشكل هذه البطولة فرصة كبيرة للاحتكاك وإعطاء فرصة لظهور الأبطال وتعارفهم واكتساب الخبرات. 

وبيَّن البصري أن المنافسات ستكون شديدة بين اللاعبين المشاركين في البطولة، وذلك ضمن مساعيهم للحصول على تصنيف يساعدهم في المشاركات المقبلة، وهو ما يحتم على اللاعبين رفع درجة التركيز والاستعداد الجيد قبل انطلاق البطولة. وفيما يخص تشكيلة منتخب البحرين قال البصري إن القائمة تضم ثمانية لاعبين ولاعبة واحدة، وهم: نواف خليل، عبدالناصر يوسف، عبدالعزيز العوضي، سالمين عيسى، حسن بوجيري، دودا أسلم، عارف عباس، منور فلاح واللاعبة مرام علي. 

وتوجه البصري بالشكر للهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية لدورهما الكبير في تسهيل إجراءات الاستضافة وسرعة إنجاز الأعمال المطلوبة مما ساعد الاتحاد في التحضير الأمثل للبطولة واستقبال المشاركين.