هافال H6 HEV.. الهجينة والأنيقة

| طارق البحار

حظيت هافال H6 HEV باهتمام واسع النطاق عند إطلاقها في بعض الاسواق، وعرضت التكنولوجيا الهجينة الرائدة في H6 HEV قوة جريت وول GWM وابتكارها في مجال الطاقة الجديدة الذكية، والتزامها الكامل بالتنقل الأخضر، خصوصا مع الاستجابة للطلب المتزايد على المركبات الصديقة للبيئة في سوق السيارات العالمي. 

في حين أن H6 GT موجهة نحو الشبابية والفخامة، يمكن وصف الإصدار الهجين بشكل أفضل باسم سيارة رائعة متعددة المستويات. 

تحت غطاء المحرك يوجد محرك ثنائي توربيني سعة 1.5 لتر (احتراق داخلي) ومحرك كهربائي. ينتج محرك ICE 113 كيلو واط و233 نيوتن متر، في حين أن الأخير لديه أرقام 139 كيلو واط و 300 نيوتن متر - ولكن عند استخدام الوحدتين في وقت واحد، يكون الإخراج 179 كيلو واط و 530 نيوتن متر. ويمكن أن تصل إلى 100 كم / ساعة من الصفر في 8.5 ثانية بينما يتم إرسال الطاقة حصريا إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة هايبرد مباشر بسرعتين. 

اعتمادا على مقدار شحن البطارية، يمكن القيادة بسرعة تصل إلى 80 كم / ساعة وبنسبة 10٪ من الطاقة قبل استخدام محرك البنزين سعة 1.5 لتر.  

وتعد السيارة الكهربائية الهجينة الجديدة شهادة جديرة بالملاحظة على قدرة هافال على إجراء تصميم استراتيجي وطرح منتجات جديدة ومحسنة بسرعة وثقة عالية، حيث تتميز H6 HEV بتصميمها المستقبلي بتلميحات من الطابع الرياضي والأناقة والذكاء، وهي أكثر جمال من الإصدارات غير المهجنة وبالتأكيد أحد التصميمات البارزة في فئتها.  

تعد H6 HEV إضافة ذكية إلى مجال سيارات الدفع الرباعي المزدحمة وستجد منازل في جميع أنحاء البلاد فور توافرها عندنا، ومن الواضح أن في المستقبل ستواصل GWM العمل مع الشركاء لقيادة الاتجاه في مجال التنقل الذكي للطاقة الجديدة وتقديم خيارات أكثر ذكاء وخضراء لمزيد من المستخدمين.