فريق عالي لكرة الطاولة يتطلع الى نهائي مسابقة الفرق

تواصل منافسات دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات

- فريق النادي الأهلي لألعاب القوى يبدأ المنافسات

 

يخوض فريق نادي عالي مواجهة الدور قبل النهائي لمسابقة الفرق ضمن دورة الألعاب الرياضية السابعة للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة حتى 12 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي اليوم "الخميس" عند الساعة الخامسة عصرا (الرابعة بتوقيت مملكة البحرين) فريق نادي عالي بنظيره فريق حمادة الأردني في المربع الذهبي للمسابقة، في الوقت الذي يواجه فيه فريق انبي المصري نظيره الشارقة الإماراتي بالمواجهة الثانية للمربع.

وكان فريق عالي قد تصدر مجموعته في الدور الأول من المسابقة بعد ان حقق الفوز في مواجهته أمام المحافظة السوري (3-2)، والشارقة الإماراتي (3-صفر)، ليؤكد نواياه البطولية.

 من جانبها عبرت لاعبة فريق عالي للسيدات لكرة الطاولة امريتا بهدكي عن رضاها بالمستوى الذي ظهرت عليه إلى جانب زميلتيها مريم وفاطمة العالي وبالنتائج التي حققها الفريق في انطلاق البطولة.

وأكدت أن الجهاز الفني وجّه اللاعبات إلى تصحيح بعض الأخطاء التي وقعن فيها من المواجهة الأولى والتي حسمت بعد خمس مجموعات، وأن التعويل الآن بات على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهات الدور الثاني شريطة التركيز على التفاصيل الصغيرة.

وأعربت اللاعبة بهدكي عن ثقتها بأن يقدم الفريق أفضل أداء ممكن في المنافسات، وأن يواصل تميزه على الساحة العربية، متمنية أن يوفق الفريق في الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في نهاية المسابقة، وأن يسعد الجماهير البحرينية وعشاق الرياضة النسائية.