“ZEEKR” - علامة تجارية للسيارات الكهربائية النقية تحدث تغيير في مجال السيارات الكهربائية في مملكة البحرين

العلامة التجارية المبتكرة للسيارات الكهربائية - بالتعاون مع آسيا موتورز،فرع من شركة  يوسف خليل المؤيد وأولاده، وتسعى ZEEKR  لأن تكون رائدة في تغييررؤية صناعة السيارات.

وقد اقيم مؤتمرًا صحفيًا وتجارب قيادة للعلامة التجارية في منتجع جميرا الخليج في البحرين.

حضر هذا الحدث الكبيرعددٌ من الضيوف المميزين، بما في ذلك سعادة السيد ني روتشي، سفير جمهورية الصين الشعبية في مملكة البحرين، والسيد فاروق المؤيد، رئيس مجلس إدارة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وأعضاء مجلس إدارة يوسف خليل المؤيد وأولاده، بالإضافة إلى المسؤولين المحليين والإقليميين في زيكر، وعددٍ من وسائل الإعلام والشخصيات المشهورة في البحرين.

,تقدم "ZEEKR" مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، قامت " ZEEKR" بإطلاق طرازها "ZEEKR 001"، وهي سيارة كهربائية كوبيه تحمل أربعة أرقام قياسية في موسوعة غينيس للسيارات الكهربائية، والطراز "ZEEKR X "، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صممت للأداء والأناقة.

تلتزم " ZEEKR" بقيادة عملية تكهين السيارات وابتكار صناعة السيارات التي  تتيح قدرات البحث والتطوير الداخلية للشركة، بالإضافة إلى الفهم العميق للمنتجات والمرونة التشغيلية العالية، التطوير والإطلاق السريع للمنتجات، مع استخدام كثافة طاقة عالية وتوفير مستوى عالٍ من السلامة.

يلعب مركز تصميم " ZEEKR" المقرَّ في جوتنبرغ، السويد، دورًا مهماً في تشكيل الطابع الفني المميز للعلامة التجارية. تركز فرق التصميم بقيادة السيد ستيفانسيلاف، نائب كبير نائب الرئيس للتصميم على إنشاء تفاعل سلس بين الناس ومركباتهم.

أضاف السيد  ألوك غوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده: "نحن متحمسون لإطلاق سيارات ZEEKR الكهربائية في مملكة البحرين"، وقال: "مع هذه العلامة التجارية الجديدة، نقدم للعملاء مجموعة من السيارات الكهربائية عالية الجودة، ونساهم أيضًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في البحرين. تجسد منتجات زيكر التزامنا بالابتكار والفخامة والمسؤولية البيئية بشكل مثالي".

أضاف السيد وانغ هاو، المدير الإقليمي لZEEKR في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء لتوريد سيارات ZEEKR المتميزة تكنولوجياً إلى سوق البحرين. من خلال التصميم الدقيق والالتزام القوي بالاستدامة، نهدف إلى إعادة تعريف معايير صناعة السيارات في المنطقة. نتطلع إلى أن يتعرف سوق البحرين على الابتكار والفخامة التي تقدمها سيارات ZEEKR حيث نسعى لتأسيس أنفسنا كعلامة رائدة في مجال السيارات الكهربائية الفاخرة".

مع التزامها الثابت بالابتكار والاستدامة ورضا العملاء، تستعد " ZEEKR" لإعادة تعريف مناظر السيارات الكهربائية. ترقبوا التطورات المثيرة حيث تستمر "ZEEKR" في المسيرة نحو مستقبل أكثر متطوراً وأخضرًا.

عن  ZEEKR

تعد ZEEKR علامة تجارية عالمية لتكنولوجيا النقل الكهربائي الفاخرة، تهدف إلى خلق نظام بيئة متكامل تمامًا للمستخدم مع الابتكار كالمعيار. تستخدم العلامة العمارة المستدامة للتجربة (SEA) وتشمل تقنيات بطارياتها الخاصة وأنظمة إدارة البطاريات وتقنيات المحركات الكهربائية وسلاسل توريد السيارات الكهربائي قيم ZEEKR هي المساواة والتنوع والاستدامة. طموحها هو أن تصبح مزودًا حقيقيًا لحلول النقل.

تمتلك ZEEKR مركز بحوث وتطوير في نينغبو وهانغتشو وجوتنبورغ وشنغهاي، بتجهيزات حديثة وخبرة عالمية. يعمل فريق الهندسة على التقنيات الأساسية مثل هياكل المركبات ومجموعات القوة والهياكل وأنظمة المساعدة في القيادة المتقدمة (ADAS). يتعاونون أيضًا مع الشركات الناشئة ومراكز الابتكار والجامعات في السويد وحول العالم لتمهيد الطريق نحو التنقل المستدام المستقبلي.