لدى اجتماعها بوزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب العُمانية

وزيرة شؤون الشباب تؤكد أهمية توطيد التعاون الشبابي بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان

| ضاحية السيف – وزارة شؤون الشباب

اجتمعت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، مع سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان عُمان للابتكار 2024 في نسخته الأولى، تحت شعار (معرفة – شراكة – استدامة).  

وخلال اللقاء أشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بتميز العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في مختلف المجالات، وما يشهده التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين من تطور وتقدم على مختلف الأصعدة. 

وبينت سعادة وزيرة شؤون الشباب أهمية اللقاءات المشتركة والتي تساهم في  تعزيز الدور المشترك في الجانب الشبابي وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين، مؤكدة أن مملكة البحرين تسعى دومًا إلى بناء علاقات شبابية قوية ومتينة مع سلطنة عمان والعمل على تأطير هذا التعاون بصورة واضحة بما يساهم بشكل إيجابية في الارتقاء بالقاع الشبابي في كلا البلدين.  

وخلال اللقاء، بحثت سعادة وزيرة شؤون الشباب مع وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب السبل الكفيلة بتطوير التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الشبابي، والاستفادة من التجارب والبرامج الناجحة في كلا البلدين، بالإضافة إلى تبادل الزيارات الشبابية بما يساهم في تقوية علاقات شباب البلدين.  

من جانبه، ثمّن سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب بسلطنة عمان الشقيقة، الجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية وما أثمرت عنه من تحقيق الشباب للعديد من الإنجازات، معربًا عن ثقته بأن يسهم اللقاء مع سعادة وزيرة شؤون الشباب في تحقيق مجالاً واسعًا من التنسيق والتلاقي لتأطير عملية التعاون بين البلدين الشقيقين وبما يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب.