نادي عالي لكرة الطاولة يحصد فضية الفرق بدورة الألعاب الرياضية للسيدات

اكتفى فريق نادي عالي لكرة الطاولة بالمركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات الفرق في دورة الألعاب السابعة للأندية العربية للسيدات (الشارقة 2024)، وذلك بعد خسارته امام انبي المصري (3-1) في الدور النهائي.

 

المواجهة التي أقيمت اليوم "الجمعة" على صالة مؤسسة الشارقة الرياضية لرياضة المرأة شهدت تفوق انبي في المواجهة الأولى عن طريق ندين الدولتلي على امريتا بهدكي (3-صفر)، وعادل نادي عالي النتيجة بعد فوز مريم العالي على ريم الشعراوي (3-صفر).

 

وفي المواجهة الرابعة عاد انبي المصري للتفوق من جديد بعد انتصار هناء إبراهيم على فاطمة العالي (3-صفر)، قبل ان تحسم ندين الدولتلي النتيجة للفريق المصري بعد فوزها في المواجهة الرابعة على مريم العالي (3-1).

 

وكان فريق نادي عالي قد استهل مشواره العربي بالفوز على المحافظة السوري (3-2)، قبل ان ينفرد بصدارة المجموعة الأولى للدور الأول بعد فوزه على الشارقة الاماراتي (3-صفر)، وفي الدور قبل النهائي تجاوز فريق حمادة الأردني (3-صفر).

 

ومن المنتظر انطلاق منافسات الزوجي والفردي غداً "السبت"، حيث يلتقي ضمن منافسات الزوجي الثنائي مريم العالي وامريتا بهدكي من فريق عالي البحريني في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (9:00 صباحا بتوقيت مملكة البحرين) مع براء الوديان وبتول باسم ثنائي فريق حمادة الأردني ضمن الدور الأول للبطولة.

 

وعلى المستوى الفردي أوقعت القرعة البحرينية مريم العالي ضمن المجموعة الثانية والتي تضم والتي تضم تيماء أبو يمن لاعبة فريق حمادة الأردني، واباء حلاق من فريق المحافظة السوري، فيما جاء امريتا بهدكي لاعبة فريق عالي ضمن المجموعة الثالثة الى جانب زينب الشريف من نادي الاتحاد الليبي، وأحلام عادل من فريق الشارقة الاماراتي.