بالفيديو: «البلاد» تفوز بجائزتين بحفل «بريف» للإعلام 2023

| لقاء: أحمد كريم - تصوير: رسول الحجيري

أقيم “الأحد” بقاعة المؤتمرات الصحافية باستاد البحرين الوطني، حفل توزيع جائزة منظمة بريف للإعلام المحلي للعام 2023.

وشهد الحفل حضور رئيس منظمة بريف محمد شاهد، ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد قمبر وممثلي وسائل الإعلام والمنصات الرياضية، والذي أداره باقتدار الإعلامي المميز محمد عبدالغفار.

وبهذه المناسبة، قال رئيس منظمة بريف محمد شاهد “نجتمع اليوم لنحتفل بتوزيع جوائز جائزة منظمة بريف للإعلام في نسختها الأولى للعام 2023. لقد لعبت وسائل الإعلام دائمًا دورًا محوريًا في الرياضة هنا في مملكة البحرين، والذي نثمن عاليا تلك الجهود الإعلامية المميزة. وبما أن منظمة بريف تعتبر الجوهرة الرياضية للمملكة، فإن من واجبها تمكين قطاع الإعلام باعتبار القوة الدافعة لتوصيل المعلومة ونافذة تعريفية بالجهود التي تبذلها منظمة بريف كمحرك رئيسي وداعم لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في العالم”.

 بعدها، قام رئيس منظمة بريف ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بتوزيع جائزة منظمة بريف للإعلام المحلي للعام 2023 على الفائزين بالجائزة، إذ أسفرت نتائج الجائزة في فئة أفضل صورة أو فيديو عن فوز “البلاد سبورت” بالمركز الأول وبمبلغ 2000 دولار، فيما حصلت “أخبار الخليج الرياضي” على المركز الثاني ومبلغ 1000 دولار، بينما حصلت الأيام الرياضي على المركز الثالث ومبلغ 500 دولار.

 وفي فئة أفضل تغطية لحساب رياضي، فازت “الأيام الرياضي” بالمركز الأول ومبلغ 2000 دولار، فيما حصلت “البلاد سبورت” على المركز الثاني ومبلغ 1000 دولار، بينما حصل حساب “ملاعبكم” على المركز الثالث ومبلغ 500 دولار.