لتبسيط عملية التبرع من خلال خدمة زين للدفع السريع (Quick Pay)

زين البحرين تطلق خدمتها الجديدة بالتعاون مع صندوق الزكاة والصدقات

    •    يمكن للعملاء إتمام عملية التبرع بخطوات بسيطة من خلال خاصية التبرع المضافة حديثاً والتبرع بأي مبلغ بسرية تامة     •    تمثل هذه الشراكة خطوة هامة نحو خلق بيئة أكثر شمولا ودعما للمحتاجين، والتي تأتي في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة زين البحرين.

أطلقت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة، بالتعاون مع صندوق الزكاة والصدقات بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وذلك لتبسيط وتعزيز عميلة التبرعات لعملائها. ومن خلال هذا التعاون، ستتاح الآن الفرصة لعملاء زين البحرين للمساهمة في صندوق الزكاة والصدقات مباشرة من خلال خاصية التبرع الجديدة الموجودة عبر خدمة زين للدفع السريع (Quick Pay).

وتهدف هذه المبادرة الجديدة إلى تسهيل عملية التبرع،  وتعزيز قيم العطاء والتكامل المجتمعي، مما يجعلها أكثر ملاءمة لعملاء زين البحرين لتقديم التبرعات عبر ميزة التبرع الجديدة المضافة حديثاً في خدمة زين للدفع السريع. ويمكن للعملاء إتمام عملية التبرع بخطوات بسيطة من خلال ادخال رقم خدمة زين وتحديد مبلغ التبرع، ابتداءً من 0.100 فلس، حيت تتم عملية التبرع بسرية تامة. يتم إيداع جميع التبرعات مباشرة من المتبرع إلى صندوق الزكاة والصدقات، مما يضمن أن مساهمات العملاء ستذهب إلى الأفراد أو الكيانات الصحيحة.

وعلق محمد زين العابدين، المدير المنتدب في زين البحرين:"نحن فخورون بالشراكة مع صندوق الزكاة والصدقات لتسهيل وسيلة التبرع لعملائنا.

يمكن للعملاء الآن تقديم التبرعات بسهولة وأمان من خلال ميزة التبرع الجديدة الموجودة عبر خدمة زين للدفع السريع. وتهدف خدمة التبرع الإلكتروني إلى توفير طريقة سلسة وفعالة للعملاء للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم المحتاجين. تلتزم زين البحرين دائماً بتعزيز تجربة العملاء وتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتوفير قيمة إضافية من خلال الاستفادة من أحدث التكنولوجيات."

تهدف زين البحرين من هذه الخدمة الجديدة إلى تعزيز قيم العطاء والتكامل المجتمعي، مما تمثل خطوة مهمة نحو خلق بيئة أكثر شمولاً ودعماً للمحتاجين، وهو ما يأتي في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لزين البحرين.