معرض البحرين الدولي للطيران يوقّع اتفاقية مشاركة مع شركة مكاملة للطيران – أرامكو السعودية

أكّد سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، الحرص على مواصلة عقد الشراكات وتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الإقليمية والدولية من أجل إنجاح معرض البحرين الدولي للطيران 2024 في دورته السابعة، والمزمع عقده في قاعدة الصخير الجوية خلال الفترة بين 13 و15 نوفمبر 2024، برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشاد وزير المواصلات والاتصالات بالدعم الذي يلقاه هذا المعرض من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوهاً بجهود اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران والتي يرأسها سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، في تسخير كافة الإمكانات للتحضير لهذا الحدث الدولي الذي يعقد بتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني، وبما يحقق النجاح المشهود له.

جاء ذلك خلال مشاركة سعادته في مؤتمر مستقبل الطيران الذي يعقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث وقع سعادة السيد يوسف محمد محمود المدير العام لمعرض البحرين الدولي للطيران، مع الطيار خالد الناطور الرئيس التنفيذي لشركة مكاملة للطيران – أرامكو السعودية اتفاقية مشاركة في معرض البحرين الدولي للطيران 2024 في دورته السابعة، بحضور السيد نبيل بن عبدالله الجامع النائب التنفيذي للرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة والسيد طلال بن حسين المري النائب الأعلى للرئيس للخدمات الصناعية.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة وزير المواصلات والاتصالات عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مكاملة للطيران – أرامكو، مؤكداً أن مشاركة الشركة للمعرض ستساهم بشكل كبير في نجاحه وجذب المزيد من الزوار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

وتابع بأنّ توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز إقليمي رائد لصناعة الطيران، وجذب المزيد من الاستثمارات إلى هذا القطاع الحيوي.

من جانبه، أعرب الطيار خالد الناطور الرئيس التنفيذي لشركة مكاملة للطيران – أرامكو عن فخره بمشاركة شركة مكاملة للطيران – أرامكو في معرض البحرين الدولي للطيران 2024، مؤكداً التزام الشركة بتطوير أعمالها في المنطقة وتوسيع أنشطتها على الصعيد العالمي.

ومن المتوقع أن يشهد معرض البحرين الدولي للطيران 2024 مشاركة واسعة من كبريات شركات الطيران وصناعة الطيران من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عقد العديد من الندوات والمؤتمرات المتخصصة في هذا المجال.