المحافظة الشمالية تنظم دورة الروح القيادية في العمل

نظمت المحافظة الشمالية دورة بعنوان "الروح القيادية في العمل" والتي تستهدف الوظائف القيادية والتنفيذية والإدارة العليا بالمحافظة، يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تطبيق إجراءات الحوكمة.

وفي هذا السياق، أكد السيد علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بأن تنمية المهارات القيادية والإدارية بالمحافظة الشمالية من الأهداف الاستراتيجية المهمة التي تمثل محورا اساسيا لتنفيذ العمليات التشغيلية للإدارات والأقسام وذلك في ظل التحديات والمتغيرات التي تتطلبها المهام الإدارية الحديثة.

كما عبر عن فخره واعتزازه بكافه القيادات الإدارية بالمحافظة الشمالية على جهودهم التي حققت العديد من الانجازات التي يراها الجميع محل التقدير والثناء في ظل بيئة عمل يسودها روح الفريق الواحد، مضيفا بأنها تعتبر أحد أهم متطلبات إجراءات الحوكمة التي تعمل المحافظة الشمالية على تطبيقها.

من جانبه، اعرب السيد سلمان الحوطي الباحث الاكاديمي عن شكره وتقديره لجميع المشاركين ، معبرا عن اعجابه بالكفاءات الإدارية بالمحافظة الشمالية لما يتمتعون به من مهارات قيادية تستند على الخبرات الاكاديمية والعملية حيث يمثلون قيادات ناجحة يمكن التعويل عليها لتحقيق الأهداف الإستراتيجية والتنموية بالمحافظة الشمالية.

وفي ختام الدورة التدريبية قام محافظ الشمالية بتكريم مقدم الدورة والمسؤولين المشاركين فيها بحضور العميد عبدالله علي راشد معنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية ، والسيدة نجاة محمد عبد الكريم الأنصاري مدير الموارد البشرية والمالية بالمحافظة .