أسري" تطلق مبادرة إتقان رسميًا

نظمت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) حفل تدشين و إطلاق "مبادرة إتقان" وذلك خلال الأسبوع الماضي في مقر الشركة الرئيسي بالحد، بحضور الإدارة التنفيذية و بعض مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام التشغيلية. 

وخلال الحفل، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن راشد آل خليفة إننا فخورون اليوم بتدشين مبادرة جديدة بعنوان إتقان، والتي تهدف إلى ضمان عملية التطوير المستمر. مبينًا أن اختيار مسمى إتقان  جاء لما تحمله هذه الكلمة من معنى حيث أن جوهر تعريفها يركز على اكتساب المهارات والمعرفة التي تساهم في إنتاج الأعمال بأعلى جودة ممكنة. 

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين على التخطيط والتنفيذ لهذه المبادرة، مضيفًا  " أنا على ثقة أنه من خلال العمل الجماعي وهذه المبادرة، سوف نسير باستمرار نحو مستويات أعلى وأعلى من التميز، ونسعى جاهدين لنكون الأفضل عالميًا في مجال عملنا." 

ومن جانبه، أوضح المهندس مبارك الجودر -أحد مؤسسي المبادرة- أن المرحلة الأولى من هذا المشروع ستتمثل في تبادل الأفكار التطويرية مع الموظفين وذلك من خلال ٣ طرق، الأولى عبر البريد الإلكتروني المخصص و الثانية عبر ملء الاستمارة الموجودة "أونلاين"، والثالثة من خلال الصناديق المنتشرة في مختلف أرجاء الشركة، وذلك بهدف توفير طرق مختلفة ومتنوعة تسهل على مختلف الموظفين الوصول إليها. 

كما أشار المهندس عمر العنزي -أحد مؤسسي المبادرة- أن استلام المقترحات و الأفكار سيكون على عدة مراحل، أولها تقديم الاستمارة التي تتضمن الفكرة، و من ثم سيقوم الفريق المختص بتقييمها وفقًا لمعايير محددة، وبعد ذلك سيتم بناء خطة لتطبيقيها، ومن ثم عكسها على أرض الواقع وتكريم صاحب الفكرة.