ختام بطولة BTC التنشيطية بنادي البحرين للتنس الأربعاء

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس غدا " الأربعاء" المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة BTC التنشيطية للأعضاء، والتي نظمها  النادي من 18 إلى 29 مايو الجاري بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة من أعضاء النادي.

ويبدأ برنامج اليوم الختامي في الساعة السابعة مساءً بالمباراة النهائية على كأس الزوجي رجال حيث يتقابل الفائز من مباراة الثنائي محمود سلمان ومحمود حبيب وثنائي روسيا البيضاء هينديذي ونتاليا مع الفائز من مباراة الثنائي جمال جناحي و إياد رفيعي والثنائي أحمد عادل وكسياس بريرا.

وفي إطار منافسات مسابقة زوجي الرواد يلتقي الثنائي كمال البحراني ونبيل دواني مع الثنائي حسين عبد اللطيف وإبراهيم قائد، وفي ضوء نتيجة هذه المباراة سيتحدد بطل هذه المسابقة، وينتظر الثنائي أحمد عمران و أمين شرف نتيجة هذه المباراة حيث أنه في حال خسارة الثنائي حسين وإبراهيم سيتساوى الفريقان في عدد النقاط، وتطبيقا لقاعدة المواجهات المباشرة سيحصد الثنائي عمران وشرف المركز الثاني.

وعقب انتهاء المباريات سيقوم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خميس محمد المقلة بتقديم الكؤوس للفائزين بالمراكز الأولى في كل مسابقات البطولة، والتي تضمنت الزوجي رجال والزوجي السوبر وزوجي للرواد.

وينظم نادي البحرين للتنس هذه السلسلة من البطولات بهدف تعزيز روح المنافسة بين اللاعبين من خلال مباريات البطولة.