رائد محمود يحقق لقب سباق فلورينس للقدرة بفرنسا

ناصر بن حمد: إنجاز فيكتوريوس يؤكد مكانة القدرة البحرينية في المحافل الكبرى

واصل فريق فيكتوريوس، تألقه في الميادين الأوروبية بعد أن سجل إنجازا جديدا يضاف إلى سلسلة الانجازات الكبرى التي تحققت بفوز فارس الفريق رائد محمود بلقب سباق فلورينس بفرنسا لسباق القدرة لمسافة 120 كم للمرة الثانية على التوالي وسط مشاركة واسعة من دول العالم.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، أن هذا الانجاز المتميز يؤكد هيمنة القدرة البحرينية في المحافل الأوروبية، ليواصل الفريق تأكيد ما وصلت إليه القدرة البحرينية من تطور ونمو مستمر في المحافل الكبرى لتجسد الرعاية الفائقة التي تحظى بها رياضة الفروسية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه والمساندة الدائمة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المشاركات الخارجية للفريق الملكي للقدرة وفريق فيكتوريوس دائما تبرهن بأن رياضة القدرة ماضية نحو المزيد من الأمجاد التي سطرها الفريق في المشاركات السابقة، ليكون هذا الانجاز امتدادا لمحطات رائدة، وخالدة في التاريخ جعلت أنظار العالم تتجه إلى مسيرة رياضة القدرة البحرينية ومدى تفوقها الدائم في المحافل الخارجية.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفارس رائد محمود من فريق فيكتوريوس بمناسبة تحقيق هذا الانجاز البارز الذي سيكون حافزا كبيرا للفريق الملكي للقدرة في المشاركات القادمة، مشيدا سموه بجهود كافة أعضاء الفريق في هذه المشاركة البارزة.

من جانبه، أكد الفارس رائد محمود أن هذا الانجاز ثمرة دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق وحرص سموه الدائم على تقديم كامل الدعم والاهتمام للمشاركات البحرينية، مشيرا إلى أن الفوز جاء بجدارة واستحقاق رغم المنافسة القوية من فرسان الامارات والفرسان المشاركين الآخرين.

وتمكن الفارس رائد محمود من تحقيق المركز الأول للمرة الثانية على الجواد شيتان لفريق فيكتوريوس متفوقا على 56 فارسا من دول العالم المشاركة، ويأتي هذا الفوز تأكيد على علو كعب الفريق الملكي للقدرة وفريق فيكتوريوس في المحافل الأوروبية، كما حقق الفارس سلطان الرميحي من فريق الزعيم المركز الثاني على فئة الشباب.

وجاء السباق في ظروف جوية ممطرة، حيث قدم الفارس رائد محمود مستويات بارزة في المراحل بسرعة 20.9 كم بالساعة، وقطع المرحلة الأخيرة لمسافة 21 كم بسرعة 26 كم بالساعة، فيما احتل فرسان الامارات لفريق M7 المركزين الثاني والثالث مع الفرسان سالم الكتبي وراشد سعيد.