كما أشاد بحصول الرميحي على المركز الثاني.. مدير الفريق الملكي للقدرة:

متابعة ناصر بن حمد ساهمت بتتويج رائد محمود بلقب سباق فلورينس للقدرة

أكد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة، أن الدعم والاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، أثمر عن مواصلة الفريق الملكي عبر جناح فيكتوريوس الهيمنة المستمرة في المحافل الأوروبية بعد فوز الفارس رائد محمود بلقب سباق فلورينس بفرنسا لسباق القدرة لمسافة 120 كم، مشيرا إلى أن متابعة سموه المستمرة أعطت الفريق حافزا كبيرا في تحقيق نتائج طيبة.

وأوضح الدكتور خالد أحمد حسن أن فوز الفارس رائد محمود باللقب للعام الثاني على التوالي، جاء بمثابرة وجهد كبير، في السباق الذي شهد منافسة قوية مع الفرسان المشاركين خصوصا مع فرسان الامارات وفرنسا والدول الأخرى، حيث كانت الأجواء باردة للغاية وأمطار غزيرة مما أدى إلى صعوبة كبيرة في أرضية السباق، لكن براعة وخبرة رائد محمود شكلت منعطفا بارزا في تجاوز هذه الصعاب والوصول إلى خط النهاية والتتويج بالمركز الأول.

كما أشاد الدكتور خالد أحمد حسن، بفوز فارس الفريق الملكي للقدرة الشاب سلطان عبدالعزيز الرميحي بالمركز الثاني على فئة الشباب، مشيدا بمستويات الرميحي طوال الجولات التي شهدت منافسة قوية بين المشاركين وسط أجواء باردة وأمطار غزيرة، متمنيا دوام التوفيق والنجاح للفريق الملكي للقدرة في المحافل القادمة.

ونوه مدير الفريق الملكي للقدرة بجهود كافة أعضاء الفريق والعمل يداً بيد من أجل مواصلة كتابة النجاحات في المحافل الخارجية.

الجدير ذكره أن الفارس رائد محمود من فريق فيكتوريوس، حقق المركز الأول للمرة الثانية على الجواد شيتان في سباق فلورينس لمسافة 120 كم للقدرة بفرنسا متفوقا على 56 فارسا من دول العالم المشاركة.