مطبخ الخباز بطلاً لبطولة أبوصيبع الصيفية الـ35 لكرة القدم

| مركز تمكين شباب أبوصيبع

ظفر فريق مطبخ الخباز بلقب البطولة الصيفية لكرة القدم 35، والتي ينظمها مركز تمكين شباب أبوصيبع على ملعب الخباز، بمنطقة أبوصيبع.

وجاء تتويج فريق مطبخ الخباز بالبطولة، بعد أن تفوق في المباراة النهائية على فريق أبوصيبع للنباتات والزهور بنتيجة (4-2) في ركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف، في لقاء شهد حضورًا جماهيريًا مميزًا.

وحضر مراسم التتويج من وزارة شؤون الشباب:رئيس الدعم الشبابي والرياضي محمد المحرقي، رئيس مجموعة الخدمات الرياضية محمد الجلاهمة واختصاصي الأنشطة الشبابية أكبر الصيبعي، وعضو الدائرة الخامسة بالمجلس البلدي للمحافظة الشمالية طارق الفرساني، ورئيس مركز تمكين شباب أبوصيبع صادق سلمان.

وشهدت مراسم التتويج، تقليد البطل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وتسليم الوصيف الميداليات الفضية، وتكريم طاقم تحكيم النهائي المكون من حكم الساحة جعفر محسن، والمساعدين جميل سلمان وسيد علوي جليل، والحكم الرابع جعفر عبدالرسول.

كما شهد النهائي تكريم اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية، وهم:أفضل لاعب مصطفى السكران، أفضل حارس أحمد عبدالرسول، هداف البطولة سيد ضياء هاشم، أفضل لاعب صاعد عباس الزاكي، علاوة على 3 لاعبين مثاليين: تقي أحمد وعباس سلمان وعلي عبدالله.

كما شهد حفل الختام تكريم اللجان المنظمة والعاملة والطبية والإعلامية، بالإضافة إلى رعاة البطولة.

الجدير بالذكر، أن البطولة شهدت هذا العام مشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين بواقع 4 فرق لكل مجموعة، وبما مجموعه 112 لاعبًا وسط حضور جماهيري مميز، إذ تعتبر البطولة من أعرق البطولات الشعبية بوصولها للنسخة الـ35.