سعادة وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، الفريق الطيار مارتن سامسون، المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط، بمناسبة تعيينه مديراً تنفيذياً للمعهد.

وخلال اللقاء، هنأ سعادة وزير الخارجية المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في الشرق الأوسط، بمناسبة تعيينه في هذا المنصب، منوهًا بالدور المهم الذي يضطلع به المعهد في تنظيم مؤتمر حوار المنامة بالتعاون مع وزارة الخارجية، والقيام بعقد المنتديات السياسية وإجراء الأبحاث والدراسات المتخصصة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه المقبلة.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي للمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية عن تقديره لحفاوة الاستقبال، ولقائه بوزير الخارجية، وتولي مسؤولية الإدارة التنفيذية للمعهد، مؤكدًا حرصه على بذل كافة الجهود لتعزيز التعاون الثنائي مع وزارة الخارجية والارتقاء به بما يخدم المصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.

حضر اللقاء، السفير طلال عبدالسلام الأنصاري المدير العام لشؤون وزارة الخارجية، والسفير سعيد عبدالخالق سعيد رئيس قطاع التنسيق والمتابعة بالوزارة.