أكدت التزامها بالقرارات واللوائح التنظيمية لاتحادات الملاك

"التنظيم العقاري": الدعوة للجمعية العمومية لاتحاد ملاك جزيرة الريف المركزي تمّت وفقاً للإجراءات المعمول بها بقانون تنظيم القطاع العقاري

تعقيباً على ما نُشر بوسائل الإعلام حول انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد ملاك جزيرة الريف المركزي، تؤكد مؤسسة التنظيم العقاري حرصها على التواصل المستمر مع جميع أصحاب المصلحة في القطاع العقاري، ومنهم اتحادات الملاك، والاطلاع على ملاحظاتهم، بما يرتقي بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة فيه، وذلك وفقاً للقوانين واللوائح التنظيمية.

وتود المؤسسة أن توضّح بأن المدير المعين لاتحاد ملاك جزيرة الريف المركزي قام بالدعوة للجمعية العمومية وفقاً للإجراءات والآلية المعمول بها استناداً إلى القانون رقم (27) لسنة 2017 وتعديلاته بإصدار قانون تنظيم القطاع العقاري، والقرارات واللوائح المنظمة له وبالأخص القرارات المنظمة لاتحادات الملاك.   كما تبين المؤسسة بأنه أثناء انعقاد الجمعية العمومية، والذي من المقرر أن يكون يوم غد السبت الموافق 8 يونيو 2024م وبحضور مراقبين محايدين من ذوي الخبرة في المجال القانوني، سيتم إعداد التقرير اللازم بشأن حالة وصحة انعقاد الجمعية العمومية من قبل المراقبين ورفعه إلى المؤسسة.   هذا، ونظمت القرارات في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجمعية العمومية أن يعقد اجتماع آخر بعد أسبوع من تاريخه.   وتدعو مؤسسة التنظيم العقاري جميع ملاك الوحدات في الاتحاد المركزي بممارسة الحق القانوني والمشاركة في الجمعية العمومية، بما يكفل حماية حقوق الجميع.