بالصور: بعثة مملكة البحرين للحج تعلن جاهزية كافة اللجان واستعداداتها لخدمة حجاج المملكة

أكد فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج على مستوى جاهزية كافة لجان البعثة، مع اكتمال وصول كافة أعضائها إلى مقر البعثة بحي النسيم بمكة المكرمة، حيث باشرت منذ وصولها مهامها الموكلة لها حسب الخطط المتفق عليها خلال اجتماعات البعثة بمملكة البحرين.

كما أثنى رئيس بعثة مملكة البحرين للحج على تحضيرات الطاقم الطبي بالبعثة وما يبذله من استعدادات لخدمة حجاج مملكة البحرين، سواءً في مقر البعثة أو المشاعر المقدسة بمنى وعرفات.

من جانب آخر، قامت اللجنة الأمنية المشرفة على سلامة مقرات الحملات في كافة المشاعر المقدسة، ولجنة التخطيط الهندسي المشرفة على تخصيص الخيام في منى وعرفات، واللجنة الكشفية خلال الأيام الماضية، بعدة جولات متكررة إلى مقرات الحملات في مكة والمشاعر المقدسة للإشراف على جاهزية مقرات السكن واستلام المخيمات الخاصة بالحملات البحرينية بمشاعر منى وعرفات وتنظيمها وتهيئتها قبل دخول موسم الحج.

يذكر أن بعثة مملكة البحرين تضم عدة لجان متخصصة لتغطية كافة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وهي اللجنة الأمنية، اللجنة الطبية، لجنة التقييم والمتابعة، لجنة العلاقات العامة والإعلام، لجنة التخطيط الهندسي، وعلاقات المقاولين والحجاج، والكشافة والهلال الأحمر والمواصلات.