رئيس مجلس النواب يهنئ بذكرى تولي العاهل الأردني مقاليد الحكم

أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بما تشهده العلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، من تطور ونماء في كافة المسارات، في ظل الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

مؤكداً معاليه حرص مجلس النواب على دعم وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية، وتعزيز التعاون الثنائي المشترك، في كافة المحافل والمشاركات، وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد بعث معالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى معالي السيد أحمد محمد علي الصفدي رئيس مجلس النواب، ومعالي السيد فيصل عاكف الفايز رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مقاليد الحكم. داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة الأردنية الهاشمية بالخير والأمن، والمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادتها الحكيمة.

كما بعث معاليه برقية تهنئة مماثلة إلى سعادة السيد رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، ضمنها خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المجيدة.