أثنت على دور الشباب في خدمة المجتمع البحريني

وزيرة شؤون الشباب تتفقّد المشروع الثامن لفريق "ناصر البناء - هيئة ناصر الخير"

قامت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بزيارة المشروع الثامن لفريق "ناصر البناء - هيئة ناصر الخير"، والذي تضمّن إجراء مجموعة من التغييرات والتطويرات على أحد المنازل بمنطقة المحرق، وذلك قبل تسليمه للعائلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.  

وأشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بالدعم المستمر الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة للمبادرات الإنسانية التي تحفز شباب مملكة البحرين لبذل المزيد من العطاء وخدمة المجتمع، وقالت إن شبابنا محب للعطاء والبذل وخدمة الآخرين.  

وخلال الزيارة، استمعت سعادة وزيرة شؤون الشباب إلى شرح قدّمه مجموعة من الطلبة أعضاء فريق "ناصر البناء - هيئة ناصر الخير" عن مراحل التطوير والتحديات التي مرّ بها المشروع، والتي شملت إعادة تأهيل وتجديد البنية التحتية للمنزل، إضافة إلى التصميم الداخلي بما يتناسب مع احتياجات الأسرة المقيمة فيه. 

كما قدّم الطلبة لسعادة الوزيرة لمحة عن المشاريع الجديدة التي ينوي الفريق تنفيذها في المستقبل القريب، والتي تهدف إلى توسيع نطاق المبادرة وتعزيز دور فريق ناصر البناء في خدمة المجتمع المحلي، حيث أبدت سعادتها إعجابها بأنشطة الفريق مؤكدة أهمية الدور الذي يقوم به الشباب البحريني في مثل هذه المشاريع التطوعية والإنسانية. 

وفي ختام الزيارة، أكد الدكتور كمال عبد النور رئيس مدرسة ابن خلدون الوطنية على الدعم المتواصل لمثل هذه المبادرات الإنسانية الشبابية من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعرب شكره وتقديره لسعادة وزيرة شؤون الشباب، مؤكداً أنّ زيارتها تُعد حافزاً للشباب البحريني وللمبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع.  

كما أشاد رئيس مدرسة ابن خلدون الوطنية في ذات السياق، بالدور الحيوي الذي تقوم به وزارة شئون الشباب في تشجيع وتمكين الشباب البحريني من المساهمة في تطوير مجتمعهم.