"تمكين" تحصل على جائزة البحرين للمحتوى الرقمي عن بوابتها الإلكترونية

| تمكين

حصل صندوق العمل "تمكين" على جائزة البحرين للمحتوى الرقمي 2023 BDC Awards عن "البوابة الإلكترونية"، والتي تم الإعلان عنها خلال الحفل الذي نظمته جمعية البحرين لشركات التقنية (بتك)، بحضور معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، وعدد من كبار المسؤولين وممثلي مختلف الجهات الحكومية والخاصة في المملكة.

وقد تسلمت الجائزة السيدة فرح ربيعة مدير إدارة التسويق والاتصالات بصندوق العمل "تمكين".

ويعكس هذا الإنجاز جهود تمكين المتواصلة في تبني الحلول الرقمية والتحديث المستمر في بوابتها الإلكترونية بما يسهم في تقديم تجربة عميل مميزة.

وتعد بوابة تمكين الإلكترونية منصة تتيح للعملاء من أفراد ومؤسسات الاستفادة من برامج تمكين المختلفة عن طريق ملء الاستمارات التفاعلية وتقديم الطلبات ومتابعتها عبر مختلف مراحلها، ، كما تقدم البوابة معلومات تتعلق بالبرامج والخدمات التي يمكن التقديم عليها وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد عملت تمكين على تطوير البوابة الإلكترونية وإعادة إطلاقها بصورة مستحدثة تتضمن المزيد من الخصائص الجديدة منها توحيد واجهة المستخدم بحيث يمكن إدارة الطلبات من الحساب الموحد، إضافة إلى التعاون مع عدد من الجهات الشريكة من خلال ربط الأنظمة لاستخراج البيانات اللازمة بما يسهم في زيادة سرعة وكفاءة عملية التحقق من الطلبات.