A Quiet Place: Day One ونجاحات في السينما

أفادت تقارير إعلامية أن فيلم الرعب والإثارة A Quiet Place: Day One الذي يعرض حاليا في سينيكو، يستهدف تحقيق إيرادات تتراوح بين 40 إلى 50 مليون دولار، مع نهاية أسبوع عرضه الافتتاحي في صالات السينما المحلية بالولايات المتحدة الأميركية.

ويستكمل الفيلم قصة سلسلة أفلام الرعب والخيال العلمي A Quiet Place التي طُرح جزئها الأول عام 2018 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بإيرادات عالمية بلغت 340 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ17 مليون ليحقق الفيلم نجاحًا ساحقًا دعي شركة الإنتاج للاستمرار في إنتاج المزيد من الأجزاء تباعًا.

تدور أحداث فيلم A Quiet Place: Day One حول بداية ظهور عدد من الكائنات الفضائية التي تمتلك قدرات سمعية خارقة تمكنها من سماع أصوات البشر ومهاجمتهم في محاولة من أبطال الفيلم البقاء صامتين بقدر الإمكان للنجاة.

ويشارك ببطولة الجزء الجديد كلًا من دجيمون هونسو، وأليكس وولف، وجوزيف كوين، وجينيفر وودارد، وجوناثان سبارو والمقرر عرضه بدور العرض الأميركي والعالمي اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو.

وعلى الرغم من إسناد مهمة الإخراج هذه المرة للمخرج الأميركي مايكل سانوسكي إلا أن مخرج الجزئين الأول والثاني من السلسلة جون كراسينسكي يقوم بالمشاركة في كتابة سيناريو الجزء الجديد إلى جانب مشاركته بالعملية الإنتاجية.

يذكر أن آخر أجزاء سلسلة A Quiet Place كان الجزء الثاني بعنوان A Quiet Place Part 2 وعرض عام 2020 وحقق إيرادات عالمية بلغت 297 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ160 مليون