بعد نجاح عروضه الخاصة بالبطاقات لاستقبال العطلة الصيفية

بنك السلام يطرح أكبر حملة ترويجية صيفية مع استرداد نقدي يصل إلى 300% على جميع مشتريات البطاقة

أعلن بنك السلام عن طرح أكبر حملاته الترويجية الصيفية لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق متعددة العملات تتضمن مكافأة استرداد نقدي لـ 80 فائزًا على مختلف أنواع المشتريات، اعتبارًا من  1يوليو وحتى 31 أغسطس 2024. يأتي ذلك بعد نجاح عروضه الخاصة الأخيرة التي هدفت لمكافأة الزبائن لاختيارهم التعامل مع البنك.

وخلال الحملة، سيحظى الزبائن الذين استخدموا بطاقات بنك السلام لعدد مرات أكثر، بفرصة الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 300% للفائز الأول، ويصل إلى 100% للفائز الثاني ويصل إلى 30% لـ 38 فائزًا، وذلك على جميع المشتريات باستخدام البطاقة وعلى نحو شهري وذلك حسب الشروط والأحكام الخاصة بالحملة.

وسيحظى حاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق متعددة العملات بفرصة الفوز عند استخدام بطاقاتهم بقيمة 20 دينار بحريني أو أكثر سواء داخل مملكة البحرين، أو للمعاملات الدولية، أو عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يسرنا إطلاق أكبر حملاتنا الترويجية الصيفية التي نتطلع من خلالها لمكافأة حاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق متعددة العملات من الأعلى استخدامًا، حيث سيتمكنون من الفوز باسترداد نقدي يصل إلى 3 أضعاف مشترياتهم. لذا، فإننا نشجع أصحاب البطاقات على زيادة معدل إنفاقهم عن طريق استخدام بطاقاتهم محليًا ودوليًا وإلكترونيًا خلال فترة الحملة لزيادة فرص الفوز بهذه الجوائز".

تتمتع بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات من بنك السلام بمجموعة واسعة من المزايا أبرزها الحصول على نقاط الولاء في برنامج المكافآت، والاستفادة من خصومات وعروض حصرية، بالإضافة لسهولة تعبئة الرصيد من خلال التطبيق بأسعار صرف تنافسية أو عبر بوابة بنفت للدفع الالكتروني أو عن طريق أيّ من فروع البنك، مع إمكانية السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي. كما تُمكن البطاقة المستخدمين من تنفيذ معاملات الدفع بالعملات الأجنبية مُباشرة دون احتساب رسوم صرف على العملة التي تم الدفع بها، علاوة على توفيرها خاصية استلام الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة، والاطلاع على كشف الحساب الشهري إلكترونيًا، نظرًا لقبولها دوليًا.

ويُذكر بأن بنك السلام يدعو الجميع لإصدار بطاقة مصرفية جديدة عن طريق التطبيق الإلكتروني، وذلك للاستمتاع بتجربة مصرفية سلسلة دون انقطاع، حيث سيحظون بفرص التأهل لدخول السحوبات، علاوة على الاستفادة من العروض والمكافآت والمزايا الحصرية ".

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.