حقيقي:خاطبنا الأندية بشأن مقترحها حول عدد اللاعبين الأجانب

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين عبدالرضا حقيقي، إن اللجنة وبالتنسيق مع الأمانة العامة وقسم المسابقات والتسجيل، خاطب أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز بشأن مقترحها حول عدد اللاعبين الأجانب لمسابقات الموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

وأشار حقيقي إلى أن الاتحاد وضع خيارين للأندية الأعضاء حول عدد اللاعبين الأجانب:الأول (٥ لاعبين أجانب + لاعبين اثنين مقيم ٢٥ سنة و٢٣)، والثاني (٦ لاعبين أجانب + لاعب واحد مقيم ٢٣ سنة).

وبين حقيقي أن الاتحاد استلم ردودًا من أندية النجمة، الرفاع الشرقي، سترة، المحرق، عالي، الشباب، الأهلي، الرفاع، البحرين والمالكية وقد اختارت المقترح الأول (٥ لاعبين أجانب + لاعبين اثنين مقيمين).

 

وأكد رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين أنه مع اكتمال استلام مقترحات الأندية ستقوم اللجنة برفعها للأمانة العامة للاتحاد؛ تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة واتخاذ القرارات اللازمة بذلك.

وأوضح حقيقي أن الاتحاد مستمر في نهجه بالاستنئناس برأي الاندية، وإشراكها في عملية صنع القرار؛ بما يسهم في منفعة الصالح العام لكرة القدم البحرينية، مقدرًا التعاون والتجاوب الكبيرين الذي تبديه الأندية.