خلال لقائها وفد مؤسسة المبرة الخليفية.. وزيرة شؤون الشباب:

الحرص على مواصلة بناء شراكات فاعلة للاستثمار المستدام في القطاع الشبابي

أكدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن الوزارة تسعى لبناء شراكات متميزة مع مختلف القطاعات والعمل معها بصورة متناغمة من أجل تقديم مبادرات شبابية مشتركة تساهم في تنفيذ استراتيجية الوزارة الرامية إلى الاستثمار المستدام في قطاع الشباب لصنع قادة أكفاء يساهمون بفكرهم ومشروعاتهم في بناء مستقبل مملكة البحرين. 

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزيرة شؤون الشباب، الأستاذة صبا يوسف سيادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية والوفد المرافق لها، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة. 

وفي بداية اللقاء أشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بالدور الذي تقوم به مؤسسة المبرة الخليفية برئاسة سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية من أجل الارتقاء بمهارات الشباب عبر جملة من المبادرات الرائدة والتي كانت مخرجاتها متميزة في تنمية قدرات الشباب في كافة المجالات، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون بين وزارة شؤون الشباب ومؤسسة المبرة الخليفية والعمل على إطلاق مبادرات مشتركة ودعم وتوفير المزيد من الفرص التدريبية والعلمية والعملية أمام الشباب البحريني.

وبحثت سعادة وزيرة شؤون الشباب مع وفد المبرة الخليفية سبل توسيع أوجه التعاون المشترك والعمل على تأطيره بهدف الاستثمار في طاقات الشباب وتمكينهم من القيام بدور فاعل في تعزيز مختلف القطاعات الحيوية في المملكة. 

ومن جانبها استعرضت صبا يوسف سيادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية الدور الفاعل الذي تقوم به مؤسسة المبرة الخليفية تجاه الشباب البحريني وأهم المبادرات التي أطلقتها المبرة في الأعوام الماضية وآثارها الإيجابية على تنمية قدرات ومهارات الشباب.

وأعربت الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرة الخليفية عن تقديرها للدور الذي تقوم به سعادة وزيرة شؤون الشباب في دعم القطاع الشبابي عبر حزمة من البرامج والفعاليات التي تصمم بطريقة عصرية تتوافق مع اهتمامات الشباب البحريني، مؤكدة حرص مؤسسة المبرة الخليفية على توطيد التعاون مع وزارة شؤون الشباب من خلال تشكيل جهد مشترك لإطلاق برامج مشتركة للاستثمار في مواهب الشباب وإبداعاتهم وتسخيرها لخدمة أنفسهم ووطنهم.