مدير عام التعاون الدولي بـ"الخارجية" تستقبل مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى مملكة البحرين بالإنابة

استقبلت السفير فاطمة عبدالله الظاعن، مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية، اليوم في مقر الوزارة، السيدة جيهان المرباطي، مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدى مملكة البحرين بالإنابة.

وخلال اللقاء، أكدت مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية على أهمية الشراكة مع الأمم المتحدة في تنفيذ المشاريع التنموية التي تساهم في تحقيق الأهداف الوطنية والدولية، مشيرة إلى حرص مملكة البحرين على الاستفادة من التجارب والخبرات الدولية لتعزيز التنمية المستدامة.

من جانبها، أشادت السيدة جيهان المرباطي بجهود مملكة البحرين لتعزيز التعاون الدولي ودورها الفاعل في تحقيق التنمية المستدامة، معربة عن تقديرها للجهود المبذولة من قبل وزارة الخارجية في تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مؤكدةً أهمية استمرار هذا التعاون البناء لتحقيق الأهداف المشتركة.

تم خلال الاجتماع، بحث سبل تعزيز ورفد أوجه التعاون بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مجالات التنمية المستدامة، ومواصلة التنسيق الثنائي المشترك بين الجانبين لتطوير وتنفيذ مشاريع تنموية لما من شأنه خدمة المصالح المشتركة، والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في المملكة.