+A
A-

من مشروع منزلي إلى قاعة احتفالات متكاملة رنا عبدالجبار

‭"‬أن‭ ‬تصنع‭ ‬ذكرى‭ ‬مميزة‭ ‬في‭ ‬عيد‭ ‬ميلاد‭ ‬طفل‭ ‬تغمره‭ ‬بالسعادة،‭ ‬فهذه‭ ‬لحظة‭ ‬لها‭ ‬أثرها‭ ‬في‭ ‬القلوب‭".. ‬وهكذا‭ ‬هي‭ ‬أجواء‭ ‬أعياد‭ ‬الميلاد‭ ‬في‭ ‬قاعة‭ "‬غالا‭ ‬بيرثداي‭".. ‬الشابة‭ ‬البحرينية‭ ‬رنا‭ ‬محمد‭ ‬أحبت‭ ‬هذا‭ ‬المجال‭ ‬فبدأت‭ ‬بمشروع‭ ‬منزلي‭ ‬ينظم‭ ‬حفلات‭ ‬أعياد‭ ‬الميلاد،‭ ‬ولأنها‭ ‬تميزت‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬المجال‭ ‬وأحبها‭ ‬الناس،‭ ‬قررت‭ ‬تأسيس‭ ‬مشروع‭ ‬قاعة‭ ‬حديثة‭ ‬مزودة‭ ‬بجميع‭ ‬التجهيزات‭ ‬التي‭ ‬تجعل‭ ‬من‭ ‬حفل‭ ‬عيد‭ ‬الميلاد‭ ‬يزهو‭ ‬برونق‭ ‬بهيج‭ ‬بين‭ ‬الفرح‭ ‬واللعب‭ ‬والاحتفال‭.‬

 

حسب‭ ‬شخصية‭ ‬الطفل

تصف رنا الفكرة فتقول: غالا بيرثداي.. تعتبر القاعة الوحيدة التي تقدم خدمات أعياد الميلاد على مستوى مملكة البحرين، من كل النواحي وعلى أكمل وجه، من ناحية التنسيق والإعداد على حسب شخصية الطفل و"الثيمة" التي يختارها مع ذويه لبرنامج الحفل من ألعاب ومسابقات وفقرات متنوعة، بل نهتم حتى بطريقة توزيع الطاولات والكراسي، علاوة على خدمات التصوير ووجبة الغداء أو العشاء، وعلى ذات ثيمة الحفل، نوفر مساحة الأعمال اليدوية المسلية والمبهجة للأطفال والضيوف، وكل ما نطلبه من الأمهات أن يجهزن ويتزين ويأتين إلى القاعة ليجدن كل ما يسرهن من الألف إلى الياء متوافرًا.

 

واحة‭ ‬سعادة‭ ‬للأطفال‭ ‬وذويهم

إنها واحة تشع بالسعادة والأنس، فالقاعة التي تتميز بموقع استراتيجي في الرفاع الغربي على مساحة 200 متر مربع، تستوعب حتى 50 طفلا. وتتوافر فيها المرافق الخدمية وأنظمة الصوت والإضاءة الجميلة سواء تلك الشمسية الطبيعية أو الإضاءة الإلكترونية. تقول رنا: لقد صممنا القاعة حسب خبرتنا فيما يمثل التشويق والإثارة والمرح لدى الأطفال، وكما أخبرتكم فإن مشروعي بدأ منزليًا، حيث عملت فيه بمفردي وأتواصل مع العملاء وأتفق معهم على ما يرغبون فيه من خطة الحفل سواء في المنزل أو في قاعة مطعم أو في حديقة، وكانت البداية في العام 2015، لكن بعد ذلك فكرت في تأسيس المشروع بشكل إداري صحيح فافتتحت قاعتي الأولى بمجمع ريادات العام 2019، ولحبي لعملي وللمضي في طريق النجاح، انتقلت إلى قاعتي الجديدة في الرفاع الغربي في شهر مايو من العام 2022 وتم افتتاحها رسميًا في شهر يوليو من ذات العام.

 

ويطيب لي أن أشير إلى دعم صندوق العمل "تمكين"، وهذا الدعم في مرحلته الأولى حين أصدرت السجل التجاري العام 2019 شمل نسبة 50 % لتغطية التجهيزات، وكما تعلمون لم نتمكن من الاستفادة الواسعة بسبب ظروف جائحة كورونا، إلا أن المرحلة الثانية من الدعم ستمثل انطلاقة جديدة لأننا في الحقيقة كرواد أعمال، نجد في "تمكين" شريكًا أساسيًا في العمل وفي النجاح أيضًا، وربما يسأل البعض هل تفكرون في افتتاح فروع أخرى؟ والجواب هو أن الجميع بإمكانهم الوصول إلى "غالا بيرثداي" من مختلف مناطق البحرين والسوق لا تحتاج أكثر من ذلك، وطموحنا هو تحديث خدمات القاعة بحيث تستقبل مختلف الفعاليات كالبرامج الاجتماعية والمراسم الفنية واللقاءات الثقافية وغيرها.

 

"تمكين"‭ ‬شريك‭ ‬أساس‭ ‬في‭ ‬العمل‭ ‬والنجاح‭ ‬أيضا

 

 

تجاوب‭ ‬وترحاب‭ ‬نعتز‭ ‬به

وفي الواقع، نحن نسعد بسعادة عملائنا، لذلك نقدم العروض التي تمثل فرصة جميلة للجميع، ومن تلك العروض التي قدمناها ونحرص على تقديمها كل سنة مثل تصوير مناسبة العودة للمدارس والعيد الوطني والقرقاعون، لله الحمد والمنة، نجد التجاوب والترحاب من عملائنا، الذين يسعدنا دائمًا ما نسمعه منهم من تعبير عن الإعجاب بمستوى العمل الذي يقدمه فريقي سواء العامل في خدمات الحفل أو العامل في التصوير.

 

وتختتم بالقول: هي مشاعر طيبة ونبيلة للغاية، أن يكون المشروع مصدر إسعاد للناس، ولا أخفي القول إن كل حفل عيد ميلاد في "غالا بيرثداي" هو بالنسبة لي ولفريق العمل يعني الاحتفاء بأطفالنا ضمن أسرتنا المتحابة.