+A
A-

“العريض للعيون” يشارك في أكبر تجمع علمي لأطباء العيون بالمنطقة

شارك مركز العريض للعيون في المؤتمر السنوي الأوروبي الذي تنظمه الجمعية الأوروبية لطب العيون. والمقام هذا العام في النمسا بمدينة فيينا من ٨ الى ١٢ سبتمبر. ويعد مؤتمر الجمعية الأوروبية أكبر تجمع علمي لأطباء العيون في المنطقة، ويقدم برامج علمية متقدمة شاملة حيث تتخلله محاضرات رئيسية وحلقات نقاشية ودورات تدريبية جراحية. علاوة على ذلك، تضمن هذه المنصة الاستفادة التامة للحضور من خلال مناقشة بعض الحالات الحرجة والنادرة في طب وجراحة العيون لمراجعة سبل العناية والعلاج. ويشارك في المؤتمر متحدثين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا.
وفي هذا الصدد قال د. حامد العريض، الرئيس التنفيذي لمركز العريض للعيون:” إن الحضور والمشاركة في مثل هذه المؤتمرات هي فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات حول أحدث ما وصلت إليه الابحاث والتقنيات في طب وجراحة العيون، معرباً عن أهمية مواكبة التطورات في هذا المجال حيث تتسارع وتيرة التغيير في ظل ثورة التكنولوجيا الطبية الحديثة التي غيرت العالم في الآونة الاخيرة وساهمت في دعم التطورات والجراحات الطبية في جميع التخصصات.
هذا، وقد استعرض المؤتمر آخر المستجدات في طب وجراحة العيون، بالإضافة الى تدشين معرض متكامل يضم الشركات العالمية المتخصصة في مجال طب العيون لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات.
وضمن إطار مشاركاته العالمية العديدة، يعتبر مركز العريض للعيون مركز متخصص في طب وجراحة العيون حيث يوفر جميع العلاجات والتقنيات الحديثة، حارصاً على أن يضم المركز أحدث الأجهزة والتقنيات التشخيصية والعلاجية على مستوى العالم.