+A
A-

"الروابي" تحتفل بتخريج الفوج السابع من طلابها

احتفت مدرسة الروابي الخاصة بتخريج الفوج السابع من طلابها للعام الدراسي 2020-2021، وذلك يوم الخميس الموافق 8 يوليو 2021 في ساحة متحف البحرين الوطني.

واحتفلت المدرسة في هذا العام الاستثنائي بتخريج عدد من الطلاب وسط إجراءات احترازيّة وتدابير وقائيّة حفاظًا على صحة وسلامة جميع الحضور. وأكد مدير المدرسة الدكتور عبدالستار مصطفى العامري في كلمته حرص الهيئتين الإدارية والتعليمية على تحقيق رؤية المدرسة وأهدافها تماشيا مع رؤية البحرين 2030 فيما يخص تطوير التعليم بمملكة البحرين الحبيبة لإعداد الطلبة لمواصلة دراستهم العليا بامتياز، وبالتالي تأهيل جيل من الكفاءات التي تسهم بفاعلية في مسيرة بناء وتطوير الوطن. كما أكّد مدير المدرسة ضرورة العمل على تجاوز التحديات وكسب الرهانات التربوية حتى في الظروف الصعبة وذلك من خلال دمج التعلم النظامي مع التعلم عن بعد، إذ أصبح ذلك منهجيّة تعتمدها كل دول العالم في ظل هذه الجائحة، داعيًا المولى عز وجل لجميع الطلبة بدوام التوفيق والنجاح.

وبهذه المناسبة تتشرف مدرسة الروابي بتهنئة جميع خريجي الفوج السابع للعام الدراسي 2020-2021 على إتمامهم للمرحلة الثانوية بعد عام من العطاء والبذل لم يخلُ من المعوقات، وقد تكللت النهاية بالرغم من ذلك بتحقيق نسب إتقان عالية، لاسيما في امتحانات البكالوريا الدولية التي أحرزت فيها المدرسة متوسطا يفوق المتوسط العالمي.