+A
A-

بسام الحسن

رؤية‭ ‬وحكمة‭ ‬جلالة‭ ‬الملك

ويلفت بسام الحسن، موظف، إلى أن مناسبة الأعياد الوطنية هي من أهم المحطات التي نستعد لها وفيها.. نستعد لها بإحياء مباهجها ومظاهرها، فهي مناسبة عزيزة لاستقلال بلادنا وذكرى جلوس جلالة العاهل، ونستعد فيها لاستقبال عام من الطموح.

ويقول: بودي أن أشير إلى أن جائحة كورونا (كوفيد 19) أثبتت للجميع أن رؤية وحكمة جلالة الملك أيده الله، ودور سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وكل أجهزة الدولة، قد استطاعت أن تعيد ترتيب جميع جوانب الحياة بدءًا من الحفاظ على صحة الجميع مرورًا بالحزم المالية انتهاءً بالتطعيم المتاح مجانًا للمواطنين والمقيمين. ويستدرك: في العام 2021، منعتنا الجائحة من أن نشعر ببهجة أعيادنا الوطنية، ولكن الآن والأمور في التعامل مع الجائحة تعطي نتائج طيبة، فإن احتفالنا المقبل سيكون أفضل بعون الله وسنعوض ما فات، والأمر كذلك، فمناسبة أعيادنا الوطنية تأتي كل عام بأفضل حال ولله الحمد.

وبلا شك، فالتطلعات والطموحات كبيرة، وهذا ما جبل عليه أهل البحرين في مسيرة مشاركتهم، من الأجداد إلى الآباء إلى الأبناء والأحفاد في بناء هذا الوطن وتعلية صرح بنياته، لهذا يرى سلطان الصديقي، موظف، أنه متفق مع ما طرحه بسام الحسن من نقاط ليضيف إليها ما تشهده بلادنا في كل الميادين من نهضة لا تتوقف عند حد معين، والكل يسعى لأن يقدم من يمكنه من جهد، ولأننا نتحدث عن أعيادنا الوطنية، فهي بكل معانيها جميلة وجليلة وعزيزة على قلوبنا، ومنها أيضًا نجدد طريقنا نحو المستقبل.