+A
A-

كلمات للشباب البحريني بمناسبة الأعياد الوطنية

وجه‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬الشباب‭ ‬البحريني‭ ‬رسالة‭ ‬عبر‭ ‬برنامج‭ "‬مجتمع‭ ‬البلاد‭" ‬الذي‭ ‬بثته‭ ‬صحيفة‭ "‬البلاد‭" ‬بمناسبة‭ ‬الأعياد‭ ‬الوطنية‭ ‬في‭ ‬مملكة‭ ‬البحرين،‭ ‬كلمات‭ ‬بمناسبة‭ ‬هذه‭ ‬الاحتفالات،‭ ‬معبرين‭ ‬عن‭ ‬شكرهم‭ ‬وامتنانهم‭ ‬للدعم‭ ‬الموجه‭ ‬من‭ ‬عاهل‭ ‬البلاد‭ ‬صاحب‭ ‬الجلالة‭ ‬الملك‭ ‬حمد‭ ‬بن‭ ‬عيسى‭ ‬آل‭ ‬خليفة‭ ‬وولي‭ ‬العهد‭ ‬صاحب‭ ‬السمو‭ ‬الملكي‭ ‬الأمير‭ ‬سلمان‭ ‬بن‭ ‬حمد‭ ‬آل‭ ‬خليفة،‭ ‬وإليكم‭ ‬بعضا‭ ‬من‭ ‬هذه‭ ‬الكلمات‭... ‬

شيماء‭ ‬علي‭ ‬باحثة‭ ‬قانونية‭ ‬

تحتفل مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد الذي يشكل نصف قرن من اليوم، وباعتباري رئيسة اللجنة الإعلامية بجمعية الحقوقيين البحرينية وباحثة قانونية، أشد على أيدي الشباب البحريني على الإنجازات كافة التي قاموا، والتي يتطلعون للقيام بها في المستقبل، والتي تشد على أيدي الشباب من خلال جملة التشريعات والقوانين والرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

عاهل البلاد الملك المفدى، حيث يمنح الفرص المعطاة للشباب لتشكيل البحرين الجديدة والتي نفتخر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها.

يعتبر شهر ديسمبر شهر العطاء وشهر تحقق فيه الإنجازات، ومن خلاله يكرس الجميع مبادئه وطاقته وحبه الوطني، وباعتبارنا شباب البحرين نشد على أيدي الشباب للتطلع إلى مستقبل جديد. شهر ديسمبر هو شهر العطاء وشهر المكتسبات، وباعتباري باحثة قانونية أتمنى لمستقبل البحرين الحقوقي والقانوني الازدهار، وعليه نشد على أيدي الشباب البحريني في أن يمضي قدمًا في هذا المجال ونسعى ونتطلع لإنشاء البحث القانوني والحقوقي؛ لتكون البحرين نقطة الانطلاقة في الواقع القانون والتشريعي والحقوقي، وكل عام والبحرين بألف خير.

 

شهد‭ ‬إسحاق‭ ‬مصورة‭ ‬رياضية‭ ‬

دمجت شغفي وطموحي الرياضي والإعلامي في مجال واحد وهو التصوير الرياضي، وفتحت نفسي أمام آفاق التجربة، وذلك بعد حصولي على شهادة الإعلام من جامعة البحرين. أنا شهد التي تعشق التحدي، فبالتحدي والشغف استطعت توظيف مهاراتي في تصوير جميع الألعاب الرياضية، ودخلت جميع الملاعب الرجالية. كوني شابة بحرينية طموحة فإنني أحمل شمعة التحدي التي أمدتني وصقلتني بقوة لرفع اسم هذا البلد عاليًا، جميعنا أرقام، لكن عليك أن تكون رقما مؤثرا في هذا البلد، فنحن جميعنا بدأنا من مملكة البحرين وسنواصل المسير فيها لرفع اسمها، وكل عام ومملكة البحرين وقيادتها وشعبها بخير.

 

حوراء‭ ‬محمد‭ ‬خريجة‭ ‬إدارة‭ ‬أعمال‭ ‬

طموحي.. طموح أي شابة بحرينية تسعى خلف تطوير نفسها لتطوير بلدها، ومن منبر "البلاد" أشد على أيادي شبابنا وشاباتنا لنسعى وراء تحقيق كل أحلامنا، وأحب أن أوجه رسالتي، أننا بالإرادة والعزيمة بالتأكيد سنرفع اسم الوطن، وكل عام ومملكة البحرين قيادة وشعبا بألف خير..