+A
A-

بي نت تقيم غبقة رمضانية لموظفيها

نظمت شركة بي نت غبقة رمضانية لموظفيها يوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022 بحضور الرئيس التنفيذي أحمد الدوسري، وأعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي الشركة، في إطار حرص بي نت على تدعيم أواصر الترابط بين الموظفين، حيث تعتبر هذه المناسبة التي تُقام خلال الشهر الفضيل فرصة للقاء وتبادل التهاني والتبريكات بين الموظفين والمسؤولين في الشركة.

وفى كلمة للموظفين خلال الغبقة التي أقيمت في فندق السوفتيل، تقدم الرئيس التنفيذي أحمد الدوسري بخالص التهاني للموظفين بحلول شهر رمضان المبارك، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع منتسبي الشركة على تفانيهم وإخلاصهم في عملهم، مشيدًا بأدائهم الدؤوب وسعيهم على تحقيق رؤية المملكة المستقبلية لقطاع الاتصالات والارتقاء والنهوض به.

وبهذه المناسبة علقت مدير إدارة وتطوير المواهب أمل المناعي "نحرص في بي نت على إقامة هذا النوع من الفعاليات الاجتماعية التي تزيد من أواصر العلاقات بين موظفي وإدارة الشركة وتعزيز روح الأسرة الواحدة بين جميع موظفي ومنتسبي بي نت خاصة خلال شهر رمضان الفضيل، داعية أن يعيده الله على الجميع بالخير والبركات وعلى مملكة البحرين بالأمن والاستقرار والازدهار".

وشملت الفعالية الرمضانية برنامجا ترفيهيا متكاملا استمتع به الموظفون، إذ تم إقامة المسابقات وتوزيع الجوائز المتنوعة على الفائزين عبر سحوبات خاصة أقيمت بالمناسبة.