+A
A-

"ممتلكات" راعيًا ذهبيًا لكأس جلالة الملك

في إطار اهتمامها بدعم القطاع الرياضي والشبابي في المملكة، وحرصها على الوفاء بمسئولياتها تجاه تنمية المجتمع المحلي، وضمن جهودها الرامية لتعزيز الشراكة الحيويّة للقطاع الخاص، قدّمت شركة ممتلكات رعايتها السخيّة لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الرياضي 2016/2017؛ لتكون راعيا ذهبيا لـ"أغلى الكؤوس".

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن بالغ شكره وامتنانه للبادرة الكريمة التي قدمتها شركة ممتلكات عبر تقديمها الرعاية لهذه البطولة الغالية.

 وقال إن الشركة اعتادت على تقديم الدعم لمختلف الفعاليات  التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ونوه إلى أن الرعاية ستسسهم في إنجاح نهائي الكأس وإظهاره بالصورة المشرفة التي تتناسب مع مكانة وأهمية هذه المناسبة الرياضية المهمة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المملكة خصوصا، والرياضيون عموما، إذ تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وقال إن دعم ممتلكات للرياضة يظهر جليًّا في تعاونها وتواصلها مع مختلف الجهات الرياضية ومن بينها الاتحاد البحريني لكرة القدم، معتبرًا أن مساهمة الشركة في رعاية بطولة بحجم كأس جلالة الملك هو بمثابة فخر للجميع نظرًا للاسم الكبير الذي تحمله البطولة على قلوب البحرينيين جميعًا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات، محمود الكوهجي، إن الشركة تحرص باستمرار على تشجيع الاتحادات والأندية الرياضية وتقديم الدعم المناسب للمسابقات الرياضية بما يساعدها على إقامتها وتنظيمها بالوجه اللائق بسمعة الرياضة في المملكة.

وأضاف:"لهذه المسابقات  دور كبير في صقل المواهب الرياضية التي يتمتع بها شباب الوطن".

وقال إن الشركة تعرب عن فخرها واعتزازها الكبيرين بالشراكة مع اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأوضح أن رياضة كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، وتحظى بمتابعة جماهيرية تتجاوز حدود الزمان والمكان سواء في البحرين أو خارجها.

وشدد على إيمان الشركة بأهمية الشراكة الحقيقية التي تهدف بالدرجة الأولى إلى رفعة وازدهار الرياضة البحرينية وتشريف المملكة.

ووجه الكوهجي الدعوة إلى كافة شرائح القطاع الخاص للتعاون مع الأندية والاتحادات الرياضية؛ لدعم الشباب الرياضي ومنحهم الفرصة لإبراز مواهبهم وما يتمتعون به من إمكانيات واعدة في هذا الشأن.