أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3060
الأربعاء 01 مارس 2017

رئيس الوزراء: العلاقات البحرينية القطرية تشهد زخمًا بفضل دعم القيادات

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمقر إقامة سموه بقصر المرمر في العاصمة القطرية الدوحة، رئيس مجلس الشورى القطري محمد بن مبارك الخليفي، حيث بحث سموه معه سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تشهده العلاقات البحرينية القطرية من تقدم مطرد يجسد مدى حرص البلدين الشقيقين على تطوير مجالات التعاون وتوثيقها بما يحقق المصالح المشتركة.

مجلس التنمية الاقتصادية يعلن عن إنشاء مكتباً له في الجمهورية التركية

أعلن مجلس التنمية الاقتصادية عن إنشاء مكتب له في الجمهورية التركية ليعمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التعاون الاستثماري بين البحرين وتركيا، حيث جاء ذلك ضمن جهود المجلس للترويج لبيئة الأعمال بمملكة البحرين واستقطاب الاستثمارات المباشرة إلى المملكة.

المحرق يناشد سمو الشيخ عيسى بن علي

ناشد رئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، للموافقة على تغيير موعد مباراة فريق الناشئين أمام الأهلي.

مسؤولون: ترامب سيحذف العراق من قائمة حظر السفر

فادت وكالة أسوشييتد برس، نقلا عن مسؤولين أميركيين لم تكشف عن أسمائهم، أن الأمر الجديد الذي سيصدره الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن الهجرة سيحذف العراق من قائمة الدول التي يواجه مواطنوها حظرا مؤقتا على السفر إلى الولايات المتحدة.

المعارضة: فيتو روسيا يشجع النظام السوري على المجازر

حذرت المعارضة السورية من تداعيات الفيتو الروسي الصيني على مشروع قرار مجلس الأمن لفرض عقوبات على النظام في سوريا لاستخدامه الأسلحة الكيمياوية. وقالت إن من شأن ذلك تشجيعه على ارتكاب مزيد من المجازر بحق الشعب، بحسب قناة "العربية" الأربعاء.

تدريبات عسكرية بين أميركا وكوريا الجنوبية تثير توتر

بدأت قوات من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تدريبات عسكرية واسعة النطاق، الأربعاء، والتي تجرى سنويا لاختبار استعدادهما الدفاعي في مواجهة تهديدات كوريا الشمالية التي دأبت على وصف التدريبات بأنها استعداد لحرب ضدها.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .