+A
A-

رئيس الوزراء: نحرص على تنمية وتطوير التعاون مع قطر في مختلف المجالات

التقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأخيه صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لدولة قطر الشقيقة.

وأثناء اللقاء، أكد صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قائد خليجي عربي استثنائي، والتاريخ يشهد لسموه مواقفه الداعمة للوحدة الخليجية وترقية التعاون بين دول المجلس، مؤكدا أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يمثل قيمة خليجية عالية يكن لها أبناء دول المجلس كافة كل المحبة والاحترام والتقدير.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على دعوته الكريمة لسموه لزيارة دولة قطر الشقيقة وعلى ما وجده سموه والوفد المرافق من حسن استقبال وكرم وفادة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حرص مملكة البحرين على تنمية وتطوير التعاون مع دولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات، معربا سموه عن الاعتزاز بمسار العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة في مختلف المجالات.

وتكريما لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أقام صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني مأدبة عشاء، حضرها الوفد المرافق لسموه وعدد من أصحاب السمو بدولة قطر الشقيقة.