+A
A-

المنامة والمحرق يختتمان التحضيرات لنهائي كأس الملك

يختتم فريقا المنامة والمحرق والإعداد لنهائي كأس جلالة الملك للموسم الرياضي الحالي 2016/2017، والذي سيقام غدًا (الخميس) على استاد البحرين الوطني، عند 6.30 مساء.

 

معسكر

دخل طرفا المباراة النهائية معسكرًا داخليًّا بدءًا من يوم أمس، إذ إن المنامة عسكر في فندق K القريب من مقره وملعب تدريباته بالجفير، وهو الأمر الذي يساعد على سهولة تنقل اللاعبين بين مقر السكن والتدريبات، حيث انتظم اللاعبون في المعسكر بعد نهاية الحصة المرانية يوم أمس.

أما المحرق، فإنه اختار فندق الخليج في الجفير أيضًا، وهو بالمناسبة المكان نفسه الذي عسكر فيه الفريق تحضيرًا لمباراة نصف النهائي في المسابقة، والتي تخطى فيها الرفاع بهدف دون رد، حيث انتظم لاعبو المحرق أمس بعدما خاضوا التدريب الرئيسي على ملعب الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

 

الهدف

من المؤكد أن الطرفين وضعا تحقيق اللقب نصب أعينهما، خاصة بعد مشوارهما الناجح سواء في بطولة كأس الملك، أو الدوري.

دخول المعسكر جاء بهدف وضع كامل التركيز لدى اللاعبين على المباراة، خصوصًا لما تمثله البطولة من أهمية كبرى.

المحرق يعد بطل النسخة الماضية ويريد الحفاظ على اللقب، في وقت فإن المنامة يسعى للتتويج لأول مرة في تاريخه.

 

اجتماع تنسيقي

إلى ذلك، من المؤمل أن يعقد اتحاد الكرة في 12.30 من ظهر اليوم اجتماعًا تنسيقيًّا لطرفي المباراة النهائية في مقره بالرفاع، وذلك بحضور الجهازين الإداريين في الناديين.

وسيتم خلال الاجتماع التأكيد على جميع الأمور الإدارية المرتبطة بالمباراة النهائية، علاوة على التأكيد على أماكن جلوس جماهير الفريقين، إذ حدّدت المدرجات يمين المنصة لجماهير المنامة، فيما يسار المنصة لجماهير المحرق.

كما سيشهد الاجتماع توزيع البطاقات الخاصة بدخول المباراة النهائية للطرفين، علاوة على التعرف على سير عملية التتويج بعد نهاية المباراة.

 

حشد جماهيري

من جهة أخرى، تتواصل عمليات التحشيد للجماهيري بمختلف أنواعها للطرفين.

الجهازان الإعلاميان للناديين حرصا خلال الأيام الماضية على وضع الصور التحفيزية للجماهير في موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"؛ بهدف ضمان أكبر عدد من الحضور الجماهيري، خاصة مع الأهمية الكبرى التي تكتسيها المباراة النهائية.

وعلاوة على ذلك، فإن بعض الحسابات الشخصية غير الرسمية التابعة للناديين وضعت هي الأخرى عبارات تحفيزية للاعبيها؛ ترقبًا للنهائي الكبير.

كما علق العضو البلدي في المحرق، يوسف الذوادي، إعلانات تحفيزية لدعم الفريق الأحمر في النهائي.

واتحاد الكرة هو الآخر ساهم في وضع الإعلانات الترويجية للنهائي؛ لحشد الحضور الجماهيري، والذي سيحظى بفرصة الفوز بـ 20 جائزة بينها 8 سيارات.