+A
A-

"بتلكو" الراعي البلاتيني لمؤتمر السعات

أعلنت "بتلكو" أنها ستكون الراعي البلاتيني لمؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2017، الذي سيعقد في دبي خلال الفترة ما بين7 و9 مارس.

ومع تنفيذ بتلكو مشاريعها الحالية للتوسع العالمي، تولي الشركة اهتمامًا أكبر بشراكاتها الاستراتيجية مع مزودين معروفين عالميًا لضمان تجربة خدمات ممتازة للمستخدمين، ومن المؤكد أن مثل هذه الفعاليات المرموقة توفر لبتلكو بوابة للقاء شركائها من مختلف مناطق العالم ومناقشة طرق تقوية علاقاتها معهم.

يشار إلى أن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط هو حدث سنوي يستقطب كبار التنفيذيين من النواقل ومزودي خدمات وشركات الاتصالات وتقنية المعلومات ومراكز البيانات ومزودي خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) ومؤسسات تجارية من مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، آسيا وأميركا الشمالية.

إذ يوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة سحابية واتفاقات التناظر بين شركات لاتصالات، ومراكز البيانات، والمحتوى الإلكتروني.

وترعى بتلكو مؤتمر السعات بالشرق الأوسط للسنة السادسة على التوالي وستكون هذه المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة بمنصة لإبراز حضور الشركة وتعزيز مشاركتها في هذا الحدث، ومنح بتلكو فرصة استعراض آخر منتجاتها وخدماتها.

ومن بين تلك المنتجات شبكة بتلكو الخليج (BGN)، وهي شبكة تشكل إضافة جديدة للبنية التحتية لشبكة بتلكو العالمية الحالية، والتي تضم أكثر من25 نقطة تواجد (PoPs) في جميع أنحاء العالم.

وبفضل تركيزها على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستتمكن بتلكو من توفير تشكيلة من الخدمات التي تلبي متطلبات الزبائن واحتياجاتهم.

وسيمثل بتلكو في المؤتمر كبار المديرين والتنفيذيين من أجل تعزيز تواجد بتلكو العالمي وقدراتها، الذين سيلتقون في الوقت نفسة مع عدد كبير من العارضين والشركاء والزبائن المحتملين.

وعبرت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي أن "بتلكو" مسرورة جدا لدعم والمشاركة في مؤتمر السعات لإثبات قدرات بتلكو ومملكة البحرين أمام خبراء الصناعة الموجودين في هذا الحدث الكبير.

وأشارت الهاشمي "تتماشى استراتيجية بتلكو مع رؤية مملكة البحرين تجاه نمو حلول الاتصالات المتقدمة وعليه فإن تبادل المعرفة في المناسبات الدولية شيء مفيد جدا في تطوير المنتجات والخدمات في المستقبل".

وقال رئيس العمليات العالمية بشركة بتلكو عادل الديلمي "إن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط لهذا العام أكبر حجما ونحن سعداء أن نكون الراعي البلاتيني للمؤتمر".

وأضاف "نحن نحضر المؤتمر هذا العام بأقوى محفظة من الخدمات العالمية، وسنسعى لتقويتها أكثر خلال المؤتمر".

تعد بتلكو رائدة في مجال توفير حلول الاتصالات العالمية نظرًا لتمتع الشركة بتواجد قوي في جميع المناطق الرئيسة بما في ذلك الشرق الأوسط، أوروبا، الولايات المتحدة الأميركية، آسيا، وإفريقيا، فقد مكنت نقاط التواجد النشطة للشركة وشراكاتها الاستراتيجية ومشاريعها المشتركة بتلكو من تأمين مشاريع متنوعة تربط شركات عالمية في مواقع بعيدة حول العالم، وتعزز المشاركة في هذا الحدث العالمي الضخم من مكانة البحرين وإبرازها كمركز لقطاع الاتصالات.