+A
A-

بثينة الرئيسي تعلن موعد عرض”ذكريات لا تموت”

أعلنت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، عن موعد عرض المسلسل الدرامي الجديد ” ذكريات لا تموت”، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل 5 مارس عبر شاشة mbc الفضائية.

نشرت “الرئيسي” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” البرومو الدعائي للمسلسل وعلقت: “مسلسل ذكريات لا تموت ابتداء من الأحد السابعة مساء بتوقيت السعودية على شاشة كل العرب وأغلى شاشة على قلبي mbc”.

مسلسل “ذكريات لا تموت” من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج منير الزعبي، ويشارك في بطولته كوكبة من فناني الكويت والخليج أبرزهم صمود الكندري، وبثينة الرئيسي، وعبد المحسن القفاص، وحسين المهدي، ومشاري البلام، ويعقوب عبد الله، ومرام، وغيرهم.

يعالج المسلسل قضايا اجتماعية وكثيرا من المواقف التي تمر بها المرأة قبل وبعد الزواج، تدور أحداثه حول أربع صديقات شاءت الحياة وافترقن لمدة زمنية طويلة حتى يتزوجن ويرجعن من جديد ومعهن العديد من المشاكل والقضايا التي طرأت على حياتهن بعد الارتباط.

وعلى صعيد آخر تستعد بثينة الرئيسي لتصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني الجديد بعنوان “كحل أسود قلب أبيض” أمام كاميرا المخرج محمد دحام الشمري، إلى جانب مجموعة كبيرة من فناني الخليج تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.