+A
A-

"حلوم" النجمة يخضع لعملية الرباط الصليبي اليوم

من المؤمل أن يخضع صباح اليوم لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي النجمة حسين محمد "حلوم"، لعملية جراحية في موضع إصابته بالرباط الصليبي.

وسيجري حلوم العملية على يد الدكتور فهد آل خليفة بمستشفى البحرين العسكري، بعدما خضع طوال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي وتدريبات التقوية.

وكان حلوم قد أصيب في مباراة فريقه أمام المحرق ضمن الدور التمهيدي لبطولة الدوري، حيث خضع لكشوفات طبية أكدت حاجته لعملية جراحية، وقد تأكد غيابه عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، إذ يحتاج لعلاج لمدة 6 أشهر كاملة.

وسيخضع النجماوي حلوم لفترة راحة خلال الأيام المقبلة بعد إجرائه للعملية، قبل أن ينتظم في برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى الملاعب.

ومن المؤمل أيضًا أن يجري صباح اليوم، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي، علي جعفر، عملية جراحية في غضروف الركبة، بمجمع السلمانية الطبي على يد الدكتور يوسف العالي.

وكان جعفر قد أصيب خلال مباراة فريقه أمام المنامة، في لقاء الدور التمهيدي لمسابقة الدوري، إذ خضع لفحوصات طبية أكدت عدم حاجته للتدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، لكنّ عدم استجابة اللاعب للعلاج بشكل سريع اضطره لإجراء العملية.

ويتوقع أن يستمر غياب جعفر عن الملاعب حوالي 4 أسابيع قبل العودة لخوض التدريبات وفق برنامج طبي تأهيلي استعدادًا للعودة الرسمية.