+A
A-

الشباب يتمسك بالمدرب جطل للموسم الرابع

أعلن نادي الشباب الرياضي عن تجديد تعاقده مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم السوري هيثم جطل؛ ليستمر على رأس الإدارة الفنية للماروني بالموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ويأتي تأكيد الإدارة المارونية ثقتها في المدرب السوري، بعد نجاحاته الكبيرة مع فريقها الكروي، إذ استطاع خلق توليفة مميزة من اللاعبين والعودة بالفريق جديدا لدوري الأضواء بالموسم المقبل، والوصول إلى الدور نصف النهائي لكأس الملك، إضافة إلى قيادته الجيدة للفريق وراحة اللاعبين من تعامله وقيادته.

واستطاع المدرب السوري من قيادة الفريق الماروني إلى تصدر دوري الدرجة الثانية الكروي من دون تعرضه لأي خسارة، بعد أن خاض الفريق 15 مباراة، فاز بـ13، وتعادل باثنتين.

وكان جطل قد تسلم مهمة تدريب الشباب منذ منتصف الموسم الرياضي 2014/2015، وحينها هبط الفريق إلى دوري "الظل"، ليبدأ النادي مهمة الإحلال والتجديد والبناء، إذ تم الاستغناء عن حوالي 17 لاعباً دفعة واحدة، وترفيع فريق فئة الشباب بالكامل، ليجني الماروني ثمرة حصاده بعد موسمين من العمل المضني والشاق حينما خلق فريقا يمتلك كل مقومات النجاح، والنتائج جاءت خير دليل.

وفي السياق نفسه، جدد النادي عقد محترفيه هما المدافع النيجيري عزيز سعيد، والمهاجم الغيني عزيز يوسف؛ ليستمرا بذلك في تمثيل صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ويأتي تجديد التعاقد مع المحترفين بعد توصية من المدرب جطل؛ نظرا لما يتمتعان به من مستويات فنية عالية في مركزيهما، إذ ساهما بتألقهما في عودة الفريق إلى مكانه بدوري الأضواء.