+A
A-

احتفالات اســـطـــوريـــــة

احتفل لاعبو ريال مدريد، وسط آلاف المشجعين الذين كانوا في انتظارهم في ميدان “سيبيليس” الشهير بوسط العاصمة الإسبانية، باللقب الـ33 للنادي الملكي في الدوري الإسباني.

وبعد تتويجه بلقب الليجا بالفوز على مالاجا بهدفين نظيفين، وصل الفريق الملكي في الساعات الأولى من فجر الاثنين إلى مطار مدريد، وتوجه إلى ملعبه سانتياجو برنابيو، ليستقل حافلته لبدء جولته بشوارع مدريد، والتي انتهت عند ميدان سيبيليس الذي اعتاد الاحتفال فيه بألقابه.

ووصلت حافلة الفريق إلى سيبيليس في الساعة 02:37 بالتوقيت المحلي، وسط احتشاد نحو 48 ألف مشجع لتبدأ الاحتفالات - دون أدنى اهتمام بيوم الاثنين وهو يوم عمل طبيعي - بترديد شعار الفريق الملكي.

وصرح قائد الفريق، سرجيو راموس، قائلًا: “الأمر مذهل.. إنه يوم للاستمتاع معهم بعد خوض دوري شهد منافسة محتدمة”.

وحمل راموس وبعض اللاعبين مكبر صوت، رددوا فيه الشعارات الاحتفالية للفريق مع المشجعين، فيما وضع راموس ومارسيلو علم إسبانيا وعلم الريال على رقبة تمثال “الآلهة سيبيليس” بوسط الميدان.

ورقص الحاضرون على أغنيــة “despacito”، للمغنــــــي البورتوريكي، لويس فونسي، والتي حققت نجاحًا وانتشارًا واسعًا حول العالم، حتى قام راموس نفسه بالغناء، قبل أن يطالب بجائزة كرة ذهبية جديدة لزميله البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي تعهد بدوره ببذل الجهد لإهداء “لقب التشامبيونز ليج” للمشجعين في الثالث من يونيو، أمام يوفنتوس الإيطالي، بمدينة كارديف.

وشهدت الاحتفالات إصابة 28 شخصًا من مشجعي الفريق الملكي بفعل الزحام.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أنّ مؤسسة سامورا للحماية المدنية، عالجت 28 شخصًا في الاحتفالات التي انطلقت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، أغلبها حالات دوار وكدمات بسيطة والسقوط جراء التدافع، كما انتقل أحدهم إلى المستشفى بعد تعرضه لكسر في الكاحل.

ويواجه ريال مدريد نظيره يوفنتوس الإيطالي في 3 يونيو المقبل بمدينة كارديف الويلزية في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.