+A
A-

"البلاد" في موقع تصوير مسلسل سراج الليل بتركيا

حضرت "البلاد" تصوير المسلسل التركي الجديد سراج الليل، وهو مسلسل ينافس غيره من الأعمال الدرامية التركية التي تحمل الطابع الكوميدي والرومانسي، وكغيره من المسلسلات التي مازالت حتى الآن تعرض على شاشات التلفاز التركية، يعد مسلسلاً درامياً ناجحاً، والدليل أنه لم يتم إيقافه حتى الآن والسبب هو تزايد نسبة المشاهدة التركية عليه.

وقالت نجمة المسلسل نيلاي دينيز في تصريح خاص لنا: "رأيتم في الحلقات الأخيرة اكتشاف السر لعملي كسائقة تاكسي وسبب عدم اكمال المرحلة الجامعية، (أصلي) فتاة ذكية ربحت تخصص المحاماة في أفضل الجامعات في اسطنبول كما أنها نفس الجامعة التي تخرج منها مديرها المحامي باريش". وأضافت: "مع الأيام المقبلة سنرى إن كانت (أصلي) ستكمل دراستها أو لا وكيف سيتم إقناعها بذلك".

تدور أحداث المسلسل التركي حول سائقة سيارة أجرة أصلي إيلماز (نيلاي دينيز) تتعرض ابنة أخيها لحادث سير وهروب المتسبب، ليصبح هدف أصلي الوحيد إيجاد الفاعل وتسليمه للعدالة لتلقي عقابه.

وبنفس الوقت يبحث المحامي باريش بوكا (سيشكين أوزديمير) عن الطفلة التي تسبب ابن خالته هاكان سكر (أومور يغيت فانلي) بحادث سير معها دون وعي بعد أن تم وضع مادة في كأس شرابه، ولإيقاف أصلي عن العثور على المتسبب بالحادث يتم طلبها لتكون السائقة الخاصة في المحامي باريش ويقع في غرامها وتتغير الكثير من الجوانب في حياته إثر لقائه بها.

شخصية (باريش بوكا) الشاب المحامي أعزب يعيش لوحده، همه الشاغل العمل وربح القضايا الموكل بها، وخصوصاً قضايا المتعلقة بأمور الطلاق، وهذا ما جعله أفضل المحامين في مدينته.

يتصف باريش بوكا بأنه ثلاثيني العمر، محامي ناجح جدا متخصص في دعاوي الطلاق، موضعه جعله يكسب الاحترام حتى من الذين هم أكبر منه، له مزاج صعب لكن التزام بالحق والعدالة جعله واحد من أهم المحامين، ويجسد شخصيته الممثل التركي (سيشكين أوزديمير).

(أصلي ايلماز) هي فتاة عشرينية من بعد وفاة والدها لم تجد كتف تستند إليه في الأوقات الصعبة. ما تبقى لها من والدها سوى سيارة أجرة اضطرت للعمل عليها حتى إن كان الأمر لا يعجبها وذلك لمساندة أمها نيشا أختها أرزو أخيها متين وابنته تشيشيك، وتجسد شخصيتها الممثلة التركية (نيلاي دينيز).